اخبار الرياضة : بالأرقام.. رونالدو الأسطوري يواصل كتابة التاريخ ويقهر محمد صَلَاَح (تقرير)
اخبار الرياضة : بالأرقام.. رونالدو الأسطوري يواصل كتابة التاريخ ويقهر محمد صَلَاَح (تقرير)

بالأرقام.. رونالدو الأسطوري يواصل كتابة التاريخ ويقهر محمد صَلَاَح (تقرير)، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "اخبار الرياضة : بالأرقام.. رونالدو الأسطوري يواصل كتابة التاريخ ويقهر محمد صَلَاَح (تقرير)".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، قاد الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، فريقه للفوز على يوفنتوس الإيطالي، 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز ستاديوم.

واحرز رونالدو، الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة الثالثة، وفي الدقيقة 64 عاد صاروخ ماديرا مجددا ليضيف الهدف الثاني وللفريق الملكي، وفي الدقيقة 72 احرز مارسيلو الهدف الثالث لريال مدريد من صناعة صاروخ ماديرا.

وواصل رونالدو كسر الأرقام القياسية، بعدد من الأرقام نستعرضها كالتالي:

- احرز كريستيانو رونالدو 9 أهداف في جميع مبارياته أمام يوفنتوس "6 مباريات"، أكثر من أي لاعب آخر طوال تاريخ البطولة.

- أحرز كريستيانو رونالدو 9 أهداف من 10 تسديدات سددها على حارس يوفنتوس جيانلويجي بوفون.

- أصبح جول كريستيانو رونالدو الأول الذي سجله في اليوفي بعد 166 ثانية هو أسرع جول يتم تسجيله في شباك يوفنتوس على أرض الفريق الإيطالي طوال تاريخ دوري أبطال أوروبا.

- بات جول كريستيانو رونالدو "في أول 3 دقائق" هو أسرع جول في شباك يوفنتوس في دوري الأبطال منذ أبريل 2013 ضد بايرن ميونخ (دافيد ألابا بعد دقيقة واحدة).

احرز رونالدو أسرع جول في مسيرته في دوري أبطال أوروبا، بعد 166 ثانية.

- كريستيانو هو أول لاعب يحرز  في 10 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا 16 جول .

- أهداف كريستيانو لكل مباراة في دوري الأبطال:

دور المجموعات: (60 جول في 78 مباراة)

الأدوار الإقصائية: (59 جول في 71 مباراة)

- كريستيانو رونالدو احرز 24 جول في مبارياته الـ14 الأخيرة في دوري الأبطال.

- كريستيانو رونالدو يحرز للمباراة الـ9 على التوالي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، "14 جول".

- كريستيانو رونالدو وصل للهدف رقم 119 في دوري الأبطال، أكثر من منافسه ليونيل ميسي (100 جول) 

- كريستيانو رونالدو احرز 22 جول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أكثر من يوفنتوس في هذه المرحلة من البطولة "21 جول".

- كريستيانو رونالدو احرز 22 جول في 19 مباراة في ربع نهائي دوري الأبطال، أكثر مما احرز أقرب اللاعبين منه معا في هذا الدور "ليونيل ميسي وراؤول كلاهما احرز 10 أهداف".

- كريستيانو رونالدو تخطى الفرعون المصري صلاح وأصبح أول لاعب يحرز 39 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى .

- رونالدو أكثر من احرز أهدافا في الأدوار الإقصائية في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 59 هدفا، بفارق 21 هدفا عن ميسي "38 هدفا".

- كريستيانو رونالدو اشترك بـ68% من أهداف ريال مدريد الـ25 في دوري الأبطال هذا الموسم (احرز 14 وصنع 3).

اخبار الرياضة : بالأرقام.. رونالدو الأسطوري يواصل كتابة التاريخ ويقهر محمد صَلَاَح (تقرير)، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالأرقام.. رونالدو الأسطوري يواصل كتابة التاريخ ويقهر محمد صَلَاَح (تقرير)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالأرقام.. رونالدو الأسطوري يواصل كتابة التاريخ ويقهر محمد صَلَاَح (تقرير).

العرب نيوز - اخبار الرياضة : بالأرقام.. رونالدو الأسطوري يواصل كتابة التاريخ ويقهر محمد صَلَاَح (تقرير)

المصدر : الفجر