اخبار الرياضة : ختام فاعليات بطولة تنس الطاولة للإعاقات الذهنية
اخبار الرياضة : ختام فاعليات بطولة تنس الطاولة للإعاقات الذهنية

ختام فاعليات بطولة تنس الطاولة للإعاقات الذهنية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "اخبار الرياضة : ختام فاعليات بطولة تنس الطاولة للإعاقات الذهنية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date،  

أختتمت اليـوم فاعليات بطولة الجمهورية لتنس الطاولة، والتي أقيمت تحت رعاية الإتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية برئاسة المهندسة أمل مبدي خلال الفترة من 1 إلي 3 إبريل الجاري.

 

وقام الدكتور محمود الشيخ عضو مجلس إدارة الإتحاد بتتويج اللاعبين وتقليدهم الميداليات.

 وفاز بالمركز الأول لمسابقة الإعاقة الفكرية تحت 20 سنة فردي بنين، اللاعب عبدالرحمن محمود أحمد من نادي الشمس، وتقاسم المركز الثاني اللاعبين يحي حسن وأحمد عصام من نادي سموحة، وجاء في المركز الثالث اللاعب حسن محمد من مركز شباب حلوان الجديدة، وفي مسابقة الإعاقة الفكرية فردي رجال فوق 20 سنة، تقاسم المركز الأول اللاعب علاء سلامه من مركز شباب حلوان الجديدة، واللاعب إسلام محمد لطفي من نادي الشمس، بينما حاز علي المركز الثاني اللاعب محمود محمد جاد، وجاء في المركز الثالث اللاعب عبدالعزيز علاء من نادي حدائق الاهرام.

 

فيما تقاسمت اللاعبتين ريم ماهر من نادي الشمس، واللاعبة أسماء أحمد رجب من نادي مجمع الأمين المركز الأول،  وحازت اللاعبة أمل خالد علي المركز الثاني في مسابقة الإعاقة الفكرية بنات تحت 16 سنة فردي، وفي مسابقة الإعاقة الفكرية بنات فردي فوق 20 سنة، حصلت اللاعبة فاطمه عبدالفتاح من نادي مجمع الأمين علي المركز الأول وفازت اللاعبة نسرين سعيد من نادي العزيمة علي المركز الثاني وجاءت اللاعبة لطيفه جمعه من مجمع الأمين في المركز الثالث.

 

وفي مسابقة الداون سيندروم فردي بنات تحت 16 سنة، فازت بالمركز الأول اللاعبة هانيا صبحي من أطفال ابطال، وجاءت في المركز الثاني اللاعبة فرح علاء من نادي سبورتنج، وحصلت علي المركز الثالث اللاعبة ميار خالد، وفي مسابقة الداون سيندروم فردي بنات تحت 20 سنة، فازت اللاعبة ملك حسام من نادي سبورتنج بالمركز الأول، واللاعبة مريم عبدالفتاح من نادي الشمس بالمركز الثاني، وجاءت مريم عصام من نادي الشمس في المركز الثالث.

 

وفي مسابقة الداون سيندروم فردي بنات فوق 20 سنة، فازت نورهان محمد لاعبة نادي الشمس بالمركز الأول، واللاعبة أمل فؤاد من نادي الشمس بالمركز الثاني، وجاءت اللاعبة نيرمين أحمد من نادي سبورتنج بالمركز الثالث.

 

وفي مسابقة الداون سيندروم بنين فردي تحت 20 سنة، حظي اللاعب كريم شريف من نادي المعادي علي المركز الأول، وجاء في المركز الثاني اللاعب عمرو أيمن من نادي المعادي، فيما حظي اللاعب يوسف شريف من نادي سموحة علي المركز الثالث، وفي مسابقة الداون سيندروم فوق 20 سنة فردي رجال، حظي اللاعب يحي إبراهيم من نادي 6 أكتوبر علي المركز الأول، وفي المركز الثاني جاء اللاعب محمد محمود من جمعية الحق في الحياة، وفي المركز الثالث اللاعب الفرعون المصري صلاح من مركز شباب حلوان الجديدة.

 

كما أسفرت مسابقة التوحد فوق 20 سنة فردي بنين، عن فوز عمرو يحي لاعب جمعية الحق في الحياة علي المركز الأول، وبالمركز الثاني اللاعب معاذ علاء من نادي المصري القاهري، وفي المركز الثالث جاء معتز محمد لاعب مركز شباب حلوان.

 

وفي نفس السياق تم تتويج الفرق الحائزة علي المراكز الأولي في مسابقات الزوجي، حيث حظي نادي المعادي علي المركز الأول في مسابقة الداون سيندروم زوجي رجال عن طريق لاعبيه عمرو أيمن وكريم شريف، بينما حصد اللاعبين محمود بهاء ومحمد سرور من جمعية الحق في الحياة علي المركز الثاني، وحصل علي المركز الثالث اللاعبين أيمن إبراهيم وأحمد محمد من نادي الشمس.

 

وفي مسابقة الإعاقة الفكرية زوجي رجال، فاز إسلام محمد ومحمود جاد من نادي الشمس علي المركز الأول، وجاء في المركز الثاني اللاعبين إسلام صالح وأحمد عصام من نادي سموحة، وحاز علي المركز الثالث محمد حسين ومحمد محمود لاعبي جمعية الأمين.

 

وأسفرت مسابقة الداون سيندروم زوجي بنات عن فوز نورهان عاطف ونورهان مصطفي من نادي الشمس بالمركز الأول، وجاءت في المركز الثاني شيماء محمد وعواطف درويش من جمعية الأمين، وبالمركز الثالث نيرمين أحمد ويسرا أحمد من نادي سبورتنج.

 

وفي مسابقة الإعاقة الفكرية زوجي بنات فازت إسراء فتحي ومني محمد لاعبات جمعية الأمين بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني إيمان أحمد ودينا عاطف من نادي الشمس.

 

أنبأ أن البطولة أقيمت علي ملعب مدينة نصر وشاطر فيها 130 لاعب ولاعبة من ذوي الإعاقات الفكرية وداون سيندروم والتوحد، مثلوا 22 نادي وهيئة رياضية من جميع المحافظات.

اخبار الرياضة : ختام فاعليات بطولة تنس الطاولة للإعاقات الذهنية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ختام فاعليات بطولة تنس الطاولة للإعاقات الذهنية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ختام فاعليات بطولة تنس الطاولة للإعاقات الذهنية.

العرب نيوز - اخبار الرياضة : ختام فاعليات بطولة تنس الطاولة للإعاقات الذهنية

المصدر : الفجر