اخبار الرياضة : مفاجأة.. محمد صَلَاَح بديل غريزمان في برشـلـونَـة
اخبار الرياضة : مفاجأة.. محمد صَلَاَح بديل غريزمان في برشـلـونَـة

مفاجأة.. محمد صَلَاَح بديل غريزمان في برشـلـونَـة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "اخبار الرياضة : مفاجأة.. محمد صَلَاَح بديل غريزمان في برشـلـونَـة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن المصري الفرعون المصري صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي يعد أحد اهتمامات ريال مدريد، دخل دائرة اهتمامات برشلونة في حال فشل صفقة شراء الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد.

وأكدت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية أن صلاح بات على رادار الفريق الكتالوني حال فشلت صفقة جريزمان، كما اكدت الصحيفة بأن صلاح مدرج على قائمة اللاعبين المستقبليين للريال كبديل محتمل لكريم بنزيما.

ومن الواضح أن ليفربول غير مستعد للتفاوض بشأن انتقال صلاح في حين أن محيط الدولي المصري البالغ من العمر 25 عاما يبدو موافقا على تجربة احترافه في إسبانيا.

اخبار الرياضة : مفاجأة.. محمد صَلَاَح بديل غريزمان في برشـلـونَـة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مفاجأة.. محمد صَلَاَح بديل غريزمان في برشـلـونَـة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مفاجأة.. محمد صَلَاَح بديل غريزمان في برشـلـونَـة.

العرب نيوز - اخبار الرياضة : مفاجأة.. محمد صَلَاَح بديل غريزمان في برشـلـونَـة

المصدر : الفجر