الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يبدأ تسجيل البطولات
الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يبدأ تسجيل البطولات

الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يبدأ تسجيل البطولات، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يبدأ تسجيل البطولات" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يبدأ تسجيل البطولات".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:58 مساءً - العرب نيوز - يبدأ الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية تسجيل الشركات ومنظمي البطولات في سجلات الاتحاد السعودي ، بهدف إنشاء تصنيف خاص لمنظمي البطولات المحلية .

ويهدف الاتحاد بهذا التصنيف إلى اعلي كفاءة المنظمين وتطوير البطولات والمسابقات المحلية، التي تكون بوابة المشاركات الدولية للمتسابقين .

ويستقبل الاتحاد السعودي تقديم الشركات والمنظمين حتى الثاني عشر من أبريل القادم، وذلك تمهيدًا لطرح بطولات الموسم القادم للمنافسة العامة .

وأوضح الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أن الشركات المتقدمة ومنظمي البطولات سيحصلون على دعمٍ مالي من الاتحاد وذلك في سبيل تنظيم بطولات مميزة تسهم في تقديم بطولات مشرّفة وموسم رياضي مميز .

وحدد الاتحاد السعودي بطولاته الثمان، هي الكارتينج، اوتو كروس، موتوكروس، درفت، دراق، ساند دراق، رالي كروس، جي تي .

بدوره أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل رئيس الاتحاد ثقته بالشركات ومطوري الرياضة على الالتزام بالتاريخ المحدد، وذلك من أجل البدء في التحضير للموسم الرياضي القادم، الذي سيشهد روزنامة من مختلف البطولات .

 

 

الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يبدأ تسجيل البطولات، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يبدأ تسجيل البطولات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يبدأ تسجيل البطولات.

العرب نيوز - الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يبدأ تسجيل البطولات

المصدر : سعودى أوتو