رونالدو يسجل هدفا تاريخيا ويقود الـريـال مـدريـد لاكتساح يـوفنتـوس الايطالي
رونالدو يسجل هدفا تاريخيا ويقود الـريـال مـدريـد لاكتساح يـوفنتـوس الايطالي

رونالدو يسجل هدفا تاريخيا ويقود الـريـال مـدريـد لاكتساح يـوفنتـوس الايطالي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:59 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رونالدو يسجل هدفا تاريخيا ويقود الـريـال مـدريـد لاكتساح يـوفنتـوس الايطالي".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:59 مساءً - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اكتسح ريال مدريد مضيفه يوفنتوس بثلاثية نظيفة، ليضع قدما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في حين قلب بايرن ميونخ الطاولة على إشبيلية، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة.

بدأ الريال الشوط الأول بقوة، ونجح رونالدو في فك عقدة دفاع يوفنتوس عند الدقيقة الرابعة بعد تمريرة مميزة من الإسباني فرانسيسكو إيسكو.

هيمن الفريق الملكي على مجريات اللعب، وتحكم في وسط الملعب في الوقت الذي حاول فيه يوفنتوس الاستفاقة من وقع صدمة الهدف المبكر.

دامت سيطرة الريال حتى الدقيقة 20، حين استطاع أصحاب الأرض من فرض أسلوبهم وحاصروا الضيوف في مناطقهم وكانوا قريبين من التسجيل في أكثر من مناسبة لكن غياب اللمسة الأخيرة حرمهم من ذلك.

وفي الشوط الثاني، حاول "اليوفي" العودة في المباراة، لكن "صاروخ ماديرا" احرز هدفا تاريخيا عند الدقيقة 64، بكرة خلفية مذهلة، ستعيش طويلا في أذهان عشاق كرة القدم.

وبعد دقيقة من جول رونالدو، تعرض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لحالة اقصاء، ليصبح يوفنتوس في وضع كارثي، ويضيف الريال الهدف الثالث عند الدقيقة 72 عبر البرازيلي مارسيلو، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة للفريق الملكي.

وبهذه النتيجة، وضع الريال قدما في نصف نهائي البطولة، إذ أصبح يوفنتوس بحاجة الفوز بأربعة أهداف نظيفة ليعبر إلى المربع الذهبي.

من جهته، قلب بايرن ميونخ الطاولة على مضيفه إشبيلية، وفاز عليه بهدفين مقابل جول واحد، ليقترب من نصف النهائي.

رونالدو يسجل هدفا تاريخيا ويقود الـريـال مـدريـد لاكتساح يـوفنتـوس الايطالي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،رونالدو يسجل هدفا تاريخيا ويقود الـريـال مـدريـد لاكتساح يـوفنتـوس الايطالي.

العرب نيوز - رونالدو يسجل هدفا تاريخيا ويقود الـريـال مـدريـد لاكتساح يـوفنتـوس الايطالي

المصدر : CNN