فؤاد يتحدث عن.. موعد تكريم الأهـلي لصلاح واستلام الدرع - ياللاكورة
فؤاد يتحدث عن.. موعد تكريم الأهـلي لصلاح واستلام الدرع - ياللاكورة

فؤاد يتحدث عن.. موعد تكريم الأهـلي لصلاح واستلام الدرع - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فؤاد يتحدث عن.. موعد تكريم الأهـلي لصلاح واستلام الدرع - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:03 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أيمن جيلبرتو

أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي وجه بضرورة اقامة حفل تكريم للدولي المصري الفرعون المصري صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وكان الخطيب قد حرص على تهنئة صلاح بعد حصوله على جائزة افضل لاعب افريقي لعام 2017.

والمح فؤاد في تصريحات لبرنامج "الحريف" "كان هناك مكالمة هاتفية بين الخطيب وصلاح منذ فترة واثناء تواجد بيبو بمستشفى المعلمين بعدما تعرض لكبوة صحية بسبب الإرهاق".

وواصل "الخطيب تحدث مع صلاح وابلغه برغبة النادي في تكريمه وهو ما رحب به اللاعب، وسيتم تنسيق هذا الأمر في أول زيارة لمحمد صلاح لمصر".

وأكمل "لم نحدد أي يوم للاحتفالية والتكريم، الخطيب وجه بضرورة ترتيب الأمر عندما يأتي صلاح لمصر، قد يكون في مايو أو يونيو، لا نعلم بعد".
 
واستمر "لم نتلقى أي اخطار من اتحاد الكرة بشأن موعد تسليم الفريق درع الدوري، نعلم أن هناك شركة عالمية تصمم درع جديد يليق بالمسابقة".

وتابع "أزمة الكاف انتهت تماما بعد جلسة تمت بين خالد مرتجي عضو المجلس والمفوض من الخطيب بمتابعة الملف في حضور هاني ابوريدة واحد ابناء الأهلي عمرو فهمي سكرتير عام الكاف".

واختتم "ما حدث هو فقط سوء تفاهم في لغة الخطابات، الكاف ركز على احترامه لرانيا علواني، والأهلي أيضا ركز على احترامه للعلاقات مع الكاف".


فؤاد يتحدث عن.. موعد تكريم الأهـلي لصلاح واستلام الدرع - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فؤاد يتحدث عن.. موعد تكريم الأهـلي لصلاح واستلام الدرع - ياللاكورة .

العرب نيوز - فؤاد يتحدث عن.. موعد تكريم الأهـلي لصلاح واستلام الدرع - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة