اخبار الرياضة : حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا الجابوني
اخبار الرياضة : حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا الجابوني

حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا الجابوني، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "اخبار الرياضة : حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا الجابوني".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، انذر حسام حسن المدرب للمصري لاعبيه من التهاون أمام مونانا الجابوني في اللقاء المقرر بينهما يوم 6 أبريل الجاري في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

واضاف حسن للاعبيه قبل مران اليـوم في المحاضرة التي عقدها معهم علي أنهم سيلعبون مثل كل لقاء يلعبون ولايريد أن يشعر بأي حالة تهاون من جانب أي لاعب وإلا سيكون له رد فعل قوي علي هذا الأمر.

وكشف العميد خلال المحاضرة عن نقاط قوة وضعف مونانا وطريقة اللعب التي سيعتمدها خلال المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية جيدة.

وشدد حسن على لاعبيه بأنه ليس معني أن الأهلي فاز على مونانا ذهابًا وإيابًا أنه فريق ضعيف لكن يعني أن الفريق الأحمر قويًا واستطاع أن ينهي المباراة لصالحه.

وطالب حسن لاعبيه بتقليد الأهلي بعدم التفريط في أي فرصة لإحراز الأهداف في الشباك الجابونية.

أنبأ أن الأهلى كان قد فاز ذهابًا وإيابًا على مونانا بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا برباعية نظيفة بالقاهرة و3ـ1 بالجابون.

اخبار الرياضة : حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا الجابوني، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا الجابوني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا الجابوني.

العرب نيوز - اخبار الرياضة : حسام حسن ينزر لاعبي الـمصـري من مونانا الجابوني

المصدر : الفجر