قلق في تونس من احتمال غياب بن عمر عن كأس العالم
قلق في تونس من احتمال غياب بن عمر عن كأس العالم

قلق في تونس من احتمال غياب بن عمر عن كأس العالم، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "قلق في تونس من احتمال غياب بن عمر عن كأس العالم".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:08 مساءً"، يشعر القائمون على المنتخب التونسي لكرة القدم بالقلق من احتمال غياب لاعب الوسط المميز أمين بن عمر عن تشكيلة الفريق في نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف القادم بسبب إصابة في الركبة.
وكان لاعب الوسط بن عمر، الذي يلعب في إطار صفوف الأهلي على سبيل الإعارة قادما من النجم الساحلي، أصيب في فوز منتخب تونس 1-صفر على إيران في مباراة ودية يوم 23 مارس الماضي استعدادا لنهائيات كأس العالم بروسيا.
وأستحضر الاتحاد التونسي لكرة القدم في ظهور "عزم الدكتور سهيل الشملي طبيب المنتخب الوطني التونسي بالتنسيق مع وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم (الاتحاد التونسي) توسيع دائرة الاستشارة فيما يتعلق بالملف الصحي للاعب الدولي محمد أمين بن عمر".
وأكمل البيان "تشكل فريق طبي واستقر الرأي بعد هذه الاستشارة الموسعة على عدم خضوع اللاعب أمين بن عمر لتدخل جراحي والاقتصار على العلاج الطبيعي لمدة تتراوح ما بين 15 و21 يوما".
وكان التونسي حاتم جمعة طبيب الأهلي أكد في السابق أن الفحوص الطبية كشفت عن أن إصابة بن عمر تستدعي تدخلا جراحيا بالمنظار ما يعني احتمال غيابه عن نهائيات كأس العالم بروسيا التي تنطلق في يونيو القادم.
ويعتبر بن عمر، الذي يلعب في مركز لاعب الوسط المدافع، من اللاعبين المهمين في تشكيلة منتخب تونس ويعتمد عليه نبيل معلول مدرب المنتخب في وضع خطة اللعب لإجادته استخلاص الكرة من المنافس والمساهمة في بناء الهجمات.
وتخوض تونس، التي ستشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها، الدور الأول بنهائيات كأس العالم في إطار مجموعة تحتوي انجلترا وبلجيكا وبنما.

قلق في تونس من احتمال غياب بن عمر عن كأس العالم، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، قلق في تونس من احتمال غياب بن عمر عن كأس العالم، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قلق في تونس من احتمال غياب بن عمر عن كأس العالم.

العرب نيوز - قلق في تونس من احتمال غياب بن عمر عن كأس العالم

المصدر : الجزيرة اونلاين