زيـدَانِ: أضاعنا فوزًا كبيرًا على يـوفنتـوس الايطالي
زيـدَانِ: أضاعنا فوزًا كبيرًا على يـوفنتـوس الايطالي

زيـدَانِ: أضاعنا فوزًا كبيرًا على يـوفنتـوس الايطالي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "زيـدَانِ: أضاعنا فوزًا كبيرًا على يـوفنتـوس الايطالي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:20 مساءً.
زيـدَانِ: أضاعنا فوزًا كبيرًا على يـوفنتـوس الايطالي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار زيـدَانِ: أضاعنا فوزًا كبيرًا على يـوفنتـوس الايطالي - العرب نيوز - زيـدَانِ: أضاعنا فوزًا كبيرًا على يـوفنتـوس الايطالي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زيـدَانِ: أضاعنا فوزًا كبيرًا على يـوفنتـوس الايطالي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:20 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" -  

أعرب زيدان زيزو المدرب لريال مدريد سعادته لفوز فريقه على يوفنتوس بثلاثية نظيفة في إيطاليا في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات ذهاب الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واضاف زيدان عقب المباراة: "قدمنا مباراة كبيرة وتحقيق هذا الفوز الكبير، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، وأيضًا يوفنتوس كان جيد في معظم أوقات المباراة ولكنهم فشلوا في التسجيل".

وتابع المدرب لريال مدريد: "الفريق بشكل عام لعب جيدًا، وجاء كرستيانو رونالدو لقيادة الفريق للفوز خارج الديار، أنا سعيد بوجود لعب كبير مثله في الفريق".

واختتم زيدان تصريحاته قائلًا: "الأن نفكر في مباراة الإياب ستكون في غاية الصعوبة، يوفنتوس فريق لا يخضع وإلى ذلك الوقت علينا التحلي بالجدية من أجل التأهل".

 

 

زيـدَانِ: أضاعنا فوزًا كبيرًا على يـوفنتـوس الايطالي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، زيـدَانِ: أضاعنا فوزًا كبيرًا على يـوفنتـوس الايطالي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، زيـدَانِ: أضاعنا فوزًا كبيرًا على يـوفنتـوس الايطالي.

العرب نيوز - زيـدَانِ: أضاعنا فوزًا كبيرًا على يـوفنتـوس الايطالي

المصدر : بوابة الشروق