البايرن يقترب من نصف نهائي أبطال أوروبا
البايرن يقترب من نصف نهائي أبطال أوروبا

العرب نيوز - البايرن يقترب من نصف نهائي أبطال أوروبا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "البايرن يقترب من نصف نهائي أبطال أوروبا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "البايرن يقترب من نصف نهائي أبطال أوروبا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:21 مساءً- اقترب فريق بايرن ميونيخ الألماني، مساء الثلاثـاء، خطوة من التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتغلب بايرن ميونيخ على مضيفه إشبيلية الإسباني بهدفين مقابل جول في ذهاب ربع نهائي البطولة القارية.

وللتأهل إلى المربع الذهبي، يكفي البافاري الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بهدف دون رد في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب "أليانز أرينا" الأسبوع القادم.

استغل إشبيلية عاملي الأرض والجمهور لصالحه، ودخل اللقاء مهاجمًا في محاولة لإحراز جول التقدم، وهو ما تحقق في الدقيقة 32 عن طريق بابلو سارابيا.

ولم يمر على جول التقدم طويلًا، فبعدها بخمس دقائق أدرك البافاري التعادل بهدف بالنيران الصديقة عن طريق خيسوس نافاز لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، حيث بحث لاعبو الفريقين عن فرصة تسجيل جول الفوز وهو ما تحقق في الدقيقة 68 عبر الإسباني تياغو ألكانتارا.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين في الدقائق المتبقية من اللقاء ليخرج البايرن فائزًا في موقعة الذهاب.

البايرن يقترب من نصف نهائي أبطال أوروبا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"البايرن يقترب من نصف نهائي أبطال أوروبا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البايرن يقترب من نصف نهائي أبطال أوروبا.

العرب نيوز - البايرن يقترب من نصف نهائي أبطال أوروبا

المصدر : المصريون