لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال
لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال

لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:27 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:27 مساءً - ينوي الاتحاد المصري لكرة القدم تجديد استكمال المفاوضات مع الاتحاد الكويتي لترتيب إقامة مباراة ودية بين «الأزرق» و«الفراعنة» يوم 26 مايو القادم في إطار استعدادات الأخير لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2018 المقررة إقامتها في روسيا في يونيو.

وكانت المفاوضات بين الجانبين الكويتي والمصري بدأت خلال فترة مجلس الإدارة السابق برئاسة الشيخ أحمد اليوسف قبل أن تتوقف مع تشكيل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» «لجنة التسوية من أجل الـكـويت»؛ تمهيداً لإجراء انتخابات لمجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

ووفق "الراي" الكويتية يرغب القائمون على المنتخب المصري في أن يخوض مباراة ودية في إطار استعداده للمونديال مع أحد المنتخبات الخليجية التي تتشابه في الأسلوب وبنية اللاعبين مع المنتخب السعودي الذي سيواجه «الفراعنة» في إطار المجموعة الأولى للبطولة مع منتخبي روسيا المضيف، والأورغواي.

وكانت «لجنة التسوية» اظهرت أخيراً أن «الأزرق» سيخوض مباراة ودية مع نظيره الكاميروني بكامل نجومه على استاد جابر الدولي، في 25 مارس القادم، خلال ما يعرف بـ«أيام الفيفا» وهي الفترة التي تخوض فيها منتخبات العالم مباريات ودية أو رسمية.

ويدخل المنتخب المصري معسكراً في سويسرا شهر مارس القادم؛ استعداداً لنهائيات كأس العالم حيث سيخوض خلاله مباراتين مع منتخبي البرتغال واليونان.

أنبأ أن المنتخب السعودي أوقعته القرعة في نفس المجموعة الأولى التي تحتوي روسيا وأوروجواي ومصر.

لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال.

العرب نيوز - لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية