الأهـلي عن تجديد عاشور وإكرامي وسليمان على بياض: نقدر المواقف جيدا
الأهـلي عن تجديد عاشور وإكرامي وسليمان على بياض: نقدر المواقف جيدا

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الأهـلي عن تجديد عاشور وإكرامي وسليمان على بياض: نقدر المواقف جيدا" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الأهـلي عن تجديد عاشور وإكرامي وسليمان على بياض: نقدر المواقف جيدا" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الأهـلي عن تجديد عاشور وإكرامي وسليمان على بياض: نقدر المواقف جيدا".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:33 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه على حالة وفاق تام مع الثلاثي حسام عاشور ووليد سليمان وشريف إكرامي، بشأن القيمة المالية في عقودهم.

 

وأكمل في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الثلاثي قاموا بالتوقيع على بياض، ومواقف اللاعبين النادي يقدرها بشكل جيد وتبقى لها مكانة علي الرغم من".

 

والمح مدير الكرة بالأهلي، إلى أن الجهاز الفني حتى الآن لم يحسم مسألة عودة صالح جمعة المعار إلى الفيصلي السعودي، لافتا إلى أن هناك جلسة بين الجهاز سيتم تخصيص فيها كافة الأمور.

الأهـلي عن تجديد عاشور وإكرامي وسليمان على بياض: نقدر المواقف جيدا، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الأهـلي عن تجديد عاشور وإكرامي وسليمان على بياض: نقدر المواقف جيدا، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الأهـلي عن تجديد عاشور وإكرامي وسليمان على بياض: نقدر المواقف جيدا

المصدر : صدى البلد