الكالتشيو الايطالي: فلورنـسـا الايطالي وسمبدوريا ينعشان حظوظهما الأوروبية
الكالتشيو الايطالي: فلورنـسـا الايطالي وسمبدوريا ينعشان حظوظهما الأوروبية

الكالتشيو الايطالي: فلورنـسـا الايطالي وسمبدوريا ينعشان حظوظهما الأوروبية، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الكالتشيو الايطالي: فلورنـسـا الايطالي وسمبدوريا ينعشان حظوظهما الأوروبية".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:34 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أنعش كل من فيورنتينا وسمبدوريا حظوظه في المنافسة على بطاقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» الموسم القادم، بفوزيهما الثمينين خارج القواعد على اودينيزي 2-صفر واتالانتا 2-1 الثلاثـاء في مباراتين مؤجلتين من المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وفي مباراة ثالثة ثالثة مؤجلة، فاز جنوى على زائره كالياري 2-1.

وكانت المباريات الثلاث على غرار مباريات بينيفينتو مع هيلاس فيرونا، وميلان مع انتر ميلان، وكييفو فيرونا مع ساسوولو، وتورينو مع كروتوني المقررة غدا الأربـعاء، ستقام في الرابع من مارس، بيد أن موت قائد ومدافع فيورنتينا دافيدي أستوري قبل ساعات من الموعد، أدى إلى تأجيلها.

وكانت المرحلة افتتحت في الثالث من مارس بخسارة نابولي المتصدر حينها أمام روما 2-4، وفوز يوفنتوس حامل اللقب على لاتسيو 1-صفر، وسبال على بولونيا بالنتيجة نفسها.

وواصل فيورنتينا انتفاضته وحقق فوزه الخامس على التوالي معمقا جراح أودينيزي الذي مني بخسارته السابعة تواليا وبثنائية نظيفة.

وافتتح فيورنتينا التسجيل في الشوط الاول من ركلة جزاء انبرى لها الفرنسي جوردان فيرتو بنجاح، قبل ان يضيف جيوفاني سيميوني، نجل دييغو مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، الهدف الثاني في الدقيقة 71.

وفي الثانية، استرجع سمبدوريا توازنه بعد ثلاث هزائم متتالية وانتزع فوزا غاليا من اتالانتا 2-1. وكان سمبدوريا البادئ بالتسجيل عبر جانلوكا كابراري في الدقيقة 43، وأدرك البرازيلي رافايل تولوي التعادل لاتالانتا في الدقيقة 67، لكن الكولومبي دوفان زاباتا خطف جول الفوز في الدقيقة 84.

وأعلي سمبدوريا رصيده إلى 47 نقطة وصعد إلى المركز السابع بفارق المواجهات المباشرة امام اتالانتا وفيورنتينا. وتتخلف الفرق الثلاث بفارق 3 نقاط عن ميلان السادس وصاحب المركز الأخير المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم القادم.

واستعاد جنوى نغمة الفوز بعد 4 مباريات «3 هزائم وتعادل» بتغلبه على زائره كالياري بهدفين لجانلوكا لابادولا «53» والبرتغالي لوري ميديروش «90» مقابل جول لنيكولا باريلا «62 من ركلة جزاء».

وصعد جنوى إلى المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة مقابل 29 لكالياري الرابع عشر.

الكالتشيو الايطالي: فلورنـسـا الايطالي وسمبدوريا ينعشان حظوظهما الأوروبية، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الكالتشيو الايطالي: فلورنـسـا الايطالي وسمبدوريا ينعشان حظوظهما الأوروبية.

العرب نيوز - الكالتشيو الايطالي: فلورنـسـا الايطالي وسمبدوريا ينعشان حظوظهما الأوروبية

المصدر : المصرى اليوم