مران الأهـلي.. إراحة السولية.. هشام يغادر بسبب المغص.. انتظام الحاوي.. غياب أزارو
مران الأهـلي.. إراحة السولية.. هشام يغادر بسبب المغص.. انتظام الحاوي.. غياب أزارو

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مران الأهـلي.. إراحة السولية.. هشام يغادر بسبب المغص.. انتظام الحاوي.. غياب أزارو" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مران الأهـلي.. إراحة السولية.. هشام يغادر بسبب المغص.. انتظام الحاوي.. غياب أزارو" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مران الأهـلي.. إراحة السولية.. هشام يغادر بسبب المغص.. انتظام الحاوي.. غياب أزارو".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:53 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعطي الجهاز الفني للأهلي  بقيادة حسام البدري، عمرو السولية لاعب وسط الفريق راحة من مران الفريق المقام حاليآ على ملعب التتش بالجزيرة، والذي يأتي استعدادآ لمواجهة سموحة المقرر اقامتها الأحـد القادم في بطولة الدوري العام ،حيث يعاني السولية من اجهاد عضلي عقب مشاركته البارحة في مباراة طنطا.

 

في الوقت الذي تعرض هشام محمد لمغص شديد ،ليغادر على اثره  دون المشاركة في التدريبات ،بينما انتظم وليد سليمان صانع العاب الفريق في المران الجماعي بعد غيابه عن مواجهة طنطا والتدريبات الجماعية التي سبقتها ،وذلك بعد تعافيه من الاصابة التي كانت عبارة عن جذع في الرباط الداخلى للركبة.5b51481de3.jpg.

 

غياب أزارو لإجراء الأشعة

تغيب المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي، عن مران الفريق اليـوم على ملعب التتش؛ بسبب قيامه بإجراء أشعة للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في مباراة طنطا البارحة.

وخرج وليد أزارو من مباراة الأهلي وطنطا البارحة في الجولة الـ30 لبطولة الدوري الممتاز التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف لشعوره بإجهاد في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن تُحدد الأشعة حجم إصابة وليد أزارو والمدة التي يحتاجها للعلاج تمهيدًا للعودة للتدريبات والمباريات.

وبدأ الاهلي صباح اليـوم الاستعداد لمباراة سموحة المُعزم لها الأحـد القادم في الدوري الممتاز.

 

تدريبات استشفائية لإكرامي وصلاح

أدى ثنائي الأهلي شريف إكرامي وصلاح محسن جانبا من التدريبات الاستشفائية والتأهيل تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

ويؤدي الحارس جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل؛ للتخلص من الإصابة التي تعرض لها حديثآ وأبعدته عن التدريبات الجماعية والمباريات الماضية.

وبدأ الاهلي صباح اليـوم الاستعداد لمباراة سموحة المُعزم لها الأحـد القادم في الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني بقيادة حسام البدري على تخفيف الحمل التدريبي للاعب؛ بسبب شكواه من إجهاد عام بعد معسكر المنتخب الأوليمبي الأخير الذي ساهم فيه اللاعب.

وينتظم محسن في التدريبات الجماعية للفريق بدءًا من الخـميس القادم بعد الراحة المقررة لجميع اللاعبين غدا الأربـعاء.

3f08c51dca.jpg

 

الأهلى راحة من المران غداً

عزم الجهاز الفني للللأهلي، أعطي اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأربـعاء على أن يواصل الفريق استعداداته يوم الخـميس القادم لمباراة سموحة التي تقام يوم 8 أبريل الجاري.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليـوم علي ملعب التتش بعد الفوز الذي حققه الفريق علي طنطا البارحة في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ30 ببطولة الدوري العام.

1f81b69a19.jpg

 

مران الأهـلي.. إراحة السولية.. هشام يغادر بسبب المغص.. انتظام الحاوي.. غياب أزارو، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مران الأهـلي.. إراحة السولية.. هشام يغادر بسبب المغص.. انتظام الحاوي.. غياب أزارو، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مران الأهـلي.. إراحة السولية.. هشام يغادر بسبب المغص.. انتظام الحاوي.. غياب أزارو

المصدر : صدى البلد