الـمصـري: الفوز علي مونانا شرط الإفراج عن المستحقات المجمدة
الـمصـري: الفوز علي مونانا شرط الإفراج عن المستحقات المجمدة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الـمصـري: الفوز علي مونانا شرط الإفراج عن المستحقات المجمدة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الـمصـري: الفوز علي مونانا شرط الإفراج عن المستحقات المجمدة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الـمصـري: الفوز علي مونانا شرط الإفراج عن المستحقات المجمدة".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:53 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر علي الطرابيلي، أمين صندوق النادي المصري، إن بعثة الفريق في طريقها إلى الجابون لمواجهة فريق مونانا بذهاب دور الـ32 مكرر ببطولة الكونفيدرالية.

وأكمل في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "البعثة غادرت القاهرة في الثانية صباح اليـوم وفي طريقها إلى الجابون وستحط في إثيوبيا ترانزيت".

وأردف: "وليد بدر، المدير الإداري، سبق البعثة من أجل الترتيب لكافة أمور الإقامة الفندق وملاعب التدريب ووسائل التنقل".

وأكمل: "الفريق استعد بشكل جيد للمباراة، خصوصا وأن مونانا بالتأكيد سيظهر بشكل مختلف عما ظهر عليه أمام الأهلي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح: "مونانا خسر من الأهلي في مباراة الذهاب 4/0 وبالتالي أصيبوا بحالة إحباط في مباراة العودة، وأعتقد أنهم سيظهروا بشكل مختلف أمام المصري كونهم انتقلوا إلى بطولة جديدة".

واستطرد: "السفير أحمد بكر، سفير مـصـر في الجابون، يتواصل معنا منذ فترة للتنسيق من أجل استقبال البعثة بشكل جيد وتوفير كافة الأمور للفريق وتذليل أي عقبات".

والمح إلى أن اللقاء سيقام في الرابعة عصر الـجمعة القادم بتوقيت القاهرة، لافتا إلى أن قرار إذاعة المباراة من عدمها سيتحدد اليـوم.

وأتم: "حال نجح الفريق في تحقيق نتيجة جيدة ومضي فريق مونانا سيتم الإفراج عن مستحقات اللاعبين التي تم تجميدها عقب الخسارة من فريق الاتحاد السكندري".

الـمصـري: الفوز علي مونانا شرط الإفراج عن المستحقات المجمدة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الـمصـري: الفوز علي مونانا شرط الإفراج عن المستحقات المجمدة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الـمصـري: الفوز علي مونانا شرط الإفراج عن المستحقات المجمدة

المصدر : صدى البلد