بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على إشبيلية الإسباني في دوري الأبطال
بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على إشبيلية الإسباني في دوري الأبطال

العرب نيوز - بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على إشبيلية الإسباني في دوري الأبطال، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على إشبيلية الإسباني في دوري الأبطال"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على إشبيلية الإسباني في دوري الأبطال".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:56 مساءً- كتب: علي الزيني

أتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني فوزا ثمينا على نظيره فريق إشبيلية الإسباني، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليـوم الثلاثـاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، فى إطار مباراة الذهاب لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

استهل التسجيل لأصحاب الأرض بابلو سارابيا فى الدقيقة 32 من زمن اللقاء، وفي الدقيقة 36 تعرض "فيدال" لإصابة قوية، وتدخل الجهاز الطبي للبايرن من أجل إسعاف اللاعب، لكنه لم يستطيع إكمال المباراة، وحل الدولي الكولومبي "خاميس دافيد رودريغيز " بدلاً منه.

وأدرك بايرن ميونخ التعادل للضيوف فى الدقيقة 37 من زمن المباراة عن طريق تسجيل لاعب إشبيلية خيسوس نافاس جول بالخطأ فى مرماه، وبعد الهدف ذكر حساب "الفيفا" على موقع تويتر أن البافاري استفاد من الأهداف العكسية 11 مرة في البطولة الأوروبية الكبرى.

والمح الفيفا إلى أن ريال مدريد وتشيلسي أكثر الأندية استفادة من تلك النوعية من الأهداف بواقع 15 و13 جولًا على التوالي.

وفي الدقيقة 68 أرسل فرانك ريبيري كرة عرضية إلى تياجو ألكانتارا الذي قابلها بضربة رأسية، لكن الكرة، وهي في طريقها إلى المرمى اصطدمت بقدم إيسكوديرو لتغير خطواتها وتخادع الحارس وتسكن الشباك.

وكاد ريبيري أن يتقدم لبايرن في الدقيقة 48، بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها اصطدمت بمدافع إشبيلية.

وحرم أولريتش، البديل ساندرو راميريز من هز شباك البايرن بعدما حول تسديدته القوية في الدقيقة 81 إلى ركلة ركنية. وحرم أولريتش، البديل ساندرو راميريز من هز شباك البايرن بعدما حول تسديدته القوية في الدقيقة 81 إلى ركلة ركنية.

وأضاع ليفاندوفسكي فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83، بعدما سدد كرة بعيدة عن المرمى، رغم تواجده داخل منطقة الجزاء.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام يوم 11 أبريل الجاري، على ملعب أليانز أرينا حصن الفريق البافاري.

بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على إشبيلية الإسباني في دوري الأبطال، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على إشبيلية الإسباني في دوري الأبطال"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على إشبيلية الإسباني في دوري الأبطال.

العرب نيوز - بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على إشبيلية الإسباني في دوري الأبطال

المصدر : التحرير الإخبـاري