بعد غالى وباسم.. السولية وسليمان وهشام محمد فى القائمة السوداء لهكيتور كوبر
بعد غالى وباسم.. السولية وسليمان وهشام محمد فى القائمة السوداء لهكيتور كوبر

العرب نيوز - بعد غالى وباسم.. السولية وسليمان وهشام محمد فى القائمة السوداء لهكيتور كوبر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بعد غالى وباسم.. السولية وسليمان وهشام محمد فى القائمة السوداء لهكيتور كوبر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بعد غالى وباسم.. السولية وسليمان وهشام محمد فى القائمة السوداء لهكيتور كوبر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:21 صباحاً- كتب محمد مراد حاتم رضا

لم يعد خفيا على أحد الأزمة القائمة بين هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، والثنائى حسام غالى لاعب الأهلى وباسم مرسى لاعب الزمالك، ما أدى إلى استبعادهما من قائمة المنتخب الوطنى.

089ad5c4ec.jpg

السولية

الجديد فى الأمر هو أن هناك عدد اللاعبين الذين دخلوا القائمة السوداء لهيكتور كوبر، بسبب عدد التصرفات، حيث خرج عمرو السولية، لاعب الأهلى، من حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، وترددت أنباء حول وجود أزمة بين الطرفين.. وكشف مصدر بجهاز المنتخب تفاصيل أزمة الجهاز الفنى مع عمرو السولية، لاعب الأهلي، والتى لعبت دورًا في استبعاده من حسابات المنتخب مؤخرًا، واضاف المصدر، إن السولية كتب فى إحدى حساباته بمواقع التواصل الاجتماعى عقب استبعاده من إحدى المعسكرات قائلًا، "حسبي الله ونعم الوكيل"، موضحًا أن هذا ليس السبب الوحيد حيث إن هناك أسبابًا فنية.

a329efef00.jpg

سليمان

وأكمل المصدر أن الجهاز الفنى ليس لديه أزمة فى ضم السولية للمنتخب رغم ما فعله كما سبق وحدث مع وليد سليمان لاعب الأهلى الذى كتب، "حسبي الله ونعم الوكيل فى جهاز المنتخب وأسامة نبيه"، لكن اللاعب انضم بعد ذلك لمعسكر الفراعنة فى ودية جنوب أفريقيا الماضية.

وكشف المصدر أن أسامة نبيه عاتب سليمان خلال هذا المعسكر واعترف اللاعب أنه كتب ذلك بالفعل حيث كان في حالة عصبية جدًا بعد استبعاده من المنتخب.

31525b132a.jpg

هشام محمد

ونفس الأمر بالنسبة للاعب هشام محمد لاعب الأهلى الذى انتقد جهاز المنتخب على مواقع التواصل الاجتماعى، وتمت معاتبته من قبل جهاز الفنى، الا أن عدم مشاركة اللاعب فى ناديه أبعدته تماما عن المنتخب.

 

 


بعد غالى وباسم.. السولية وسليمان وهشام محمد فى القائمة السوداء لهكيتور كوبر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بعد غالى وباسم.. السولية وسليمان وهشام محمد فى القائمة السوداء لهكيتور كوبر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد غالى وباسم.. السولية وسليمان وهشام محمد فى القائمة السوداء لهكيتور كوبر.

العرب نيوز - بعد غالى وباسم.. السولية وسليمان وهشام محمد فى القائمة السوداء لهكيتور كوبر

المصدر : اليوم السابع