انطلاقة بطولة المملكة للبلوت على كأس هيئة الرياضة.. اليـوم
انطلاقة بطولة المملكة للبلوت على كأس هيئة الرياضة.. اليـوم

انطلاقة بطولة المملكة للبلوت على كأس هيئة الرياضة.. اليـوم، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 4 أبريل 2018 12:24 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "انطلاقة بطولة المملكة للبلوت على كأس هيئة الرياضة.. اليـوم".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 12:24 صباحاً - تنطلق اليـوم بطولة المملكة للبلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة، التي تستمر حتى يوم الأحـد القادم، وذلك في مركز "أبكس" للمؤتمرات والمعارض، والصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة الرياض.

وتعدُّ بطولة المملكة للبلوت إحدى المبادرات التي سبق إعلان تنظيمها من قبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية الـسعـودية، تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بالتنسيق مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، وتم رصد جوائز مالية ضخمة للفائزين تصل إلى مليون ريال سعودي لأصحاب المراكز الأربعة الأولى، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 500 ألف ريال، فيما سينال صاحب المركز الثاني مبلغ 250 ألف ريال، وسيحصل صاحب المركز الثالث على 150 ألف ريال، وأخيرًا يظفر صاحب المركز الرابع بـ 100 ألف ريال.


وينخرط في البطولة 12288 لاعبًا، تم اختيارهم بنظام القرعة الإلكترونية العشوائية، من أصل ما يمد على 85 ألف مسجل، سيتنافسون فيما بينهم في المقرين المعدين للعب، حيث سيتنافس 4112 لاعبًا في مركز "أبكس" للمؤتمرات والمعارض الذي يحوي 128 طاولة، فيما سيخوض 8192 لاعبًا غمار التحدي في الصالة الخضراء على 256 طاولة، وذلك في الأوقات من الساعة 4.00 عصراً إلى الـ 12.00 من منتصف الليل ، كما يساهم في إدارة المباريات تحكيميًّا ما يمد على 414 حكمًا خضعوا لدورات تدريبية مكثفة ، لتوضيح قوانين اللعبة المعتمدة في هذه البطولة .


ويقيم الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، تزامنًا مع هذه البطولة، العديد من الفعاليات المتنوعة في المقرين اللذين ستقام عليهما المنافسات، وستكون متاحة لجميع فئات المجتمع أفرادًا وعائلات .


وكانت اللجان المنظمة قد انـتـهت من تحضيراتها لانطلاق هذا الحدث الرياضي، الذي يشكل أهمية لعدد كبير من فئات المجتمع، بوصف لعبة "البلوت" من أبرز الألعاب الشعبية في المنطقة، حيث تم خلال الفترة من السـبت إلى الإثنين الماضي، استقبال المشاركين في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي وتسليمهم البطاقات التعريفية الخاصة التي تخول لهم المشاركة بشكل رسمي في البطولة وسط تنظيم واستقبال مميزين ، إضافة إلى اطلاعهم على جميع الشروط والقوانين اللازم اتباعها خلال المباريات.

انطلاقة بطولة المملكة للبلوت على كأس هيئة الرياضة.. اليـوم، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،انطلاقة بطولة المملكة للبلوت على كأس هيئة الرياضة.. اليـوم.

العرب نيوز - انطلاقة بطولة المملكة للبلوت على كأس هيئة الرياضة.. اليـوم

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية