ثورة تحت التجهيز بين لاعبي الـزمـالك ضد مرتضى منصور
ثورة تحت التجهيز بين لاعبي الـزمـالك ضد مرتضى منصور

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "ثورة تحت التجهيز بين لاعبي الـزمـالك ضد مرتضى منصور" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "ثورة تحت التجهيز بين لاعبي الـزمـالك ضد مرتضى منصور" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ثورة تحت التجهيز بين لاعبي الـزمـالك ضد مرتضى منصور".

اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 12:34 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - استحوذت حالة من الغضب، على لاعبي نادي الزمالك، بعد عدم صرف رواتبهم الشهرية اليـوم الثلاثـاء، كما كان مقررًا من جانب الإدارة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

 

ويرفض مجلس إدارة الزمالك أعطي اللجنة التي تدير النادي ماليًا خلال الفترة الحالية أي كشوف علي الرغم من بمرتبات اللاعبين أو الموظفين.

 

واضاف مصدر داخل النادي أن الغضب انتاب اللاعبين في ظل عدم وجود رواتبهم للشهر الرابع على التوالي، ما دفع لاعبو الأبيض للتحدث مع أيمن حافظ مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

 

وركز المصدر أن الأمر غير مرتبط بوجود لجنة مالية علي الرغم من أنها متواجدة منذ الشهر الماضي فقط، في حين لم يحظي اللاعبون على رواتبهم منذ 4 أشهر.

 

وخسر الزمالك امس من نظيره الإسماعيلي بثلاث أهداف مقابل جول في إطار الجولة ال30 من الدورى المصرى.

 

ثورة تحت التجهيز بين لاعبي الـزمـالك ضد مرتضى منصور، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، ثورة تحت التجهيز بين لاعبي الـزمـالك ضد مرتضى منصور، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - ثورة تحت التجهيز بين لاعبي الـزمـالك ضد مرتضى منصور

المصدر : صدى البلد