الجزائر تعلن مساندتة للمغرب لتنظيم نهائيات كاس العالم
الجزائر تعلن مساندتة للمغرب لتنظيم نهائيات كاس العالم

الجزائر تعلن مساندتة للمغرب لتنظيم نهائيات كاس العالم، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الجزائر تعلن مساندتة للمغرب لتنظيم نهائيات كاس العالم" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الجزائر تعلن مساندتة للمغرب لتنظيم نهائيات كاس العالم".

العرب نيوز - الأربعاء 4 أبريل 2018 12:47 صباحاً - العرب نيوز - أعلن وزير الشباب والرياضة الجزائري قررار بلاده رسميا دعم ترشح المغرب لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026، واضاف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إن دول أفريقيا ستدعم الملف المغربي. .


واضاف الهادي ولد علي، في مؤتمر صحفي على هامش زيارة عمل في ولاية البيض، جنوبي البلاد، إن الجزائر تساعد "ترشح المغرب لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026، وسنعمل على تنفيذ ذلك بكل فخر واعتزاز".


وقد لاقى هذا القرار ترحيبا واستحسانا بين الجزائريين والمغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي. وأشاد هواة كرة القدم علي الرغم من بهذه الخطوة التي تعبر، في تقديرهم، عن العلاقة القوية بين البلدين.
ورأى فيها آخرون فرصة لإزالة التوتر عن العلاقات السياسية بين البلدين.


وكان المسؤولون المغاربة اقترحوا على نجم المنتخب الجزائري السابق، لخضر بلومي، تسميته سفيرا لملف ترشح المغرب لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026، برفقة نجوم الكرة الأفريقية الكبار مثل صامويل إيتو، وديديي دروغبا، والحاجي ضيوف.

الجزائر تعلن مساندتة للمغرب لتنظيم نهائيات كاس العالم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الجزائر تعلن مساندتة للمغرب لتنظيم نهائيات كاس العالم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الجزائر تعلن مساندتة للمغرب لتنظيم نهائيات كاس العالم.

العرب نيوز - الجزائر تعلن مساندتة للمغرب لتنظيم نهائيات كاس العالم

المصدر : الاهرام سبورت