من جديد .. رونالدو يتفنن بتمزيق شباك بُوفُون
من جديد .. رونالدو يتفنن بتمزيق شباك بُوفُون

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:52 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "من جديد .. رونالدو يتفنن بتمزيق شباك بُوفُون"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "من جديد .. رونالدو يتفنن بتمزيق شباك بُوفُون"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، من جديد .. رونالدو يتفنن بتمزيق شباك بُوفُون.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:52 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الإسباني للتغلب على يوفنتوس الإيطالي 3 - صفر، اليـوم الثلاثـاء في ذهاب دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والاقتراب خطوة من التأهل للدور قبل النهائي بالبطولة.

وكان رونالدو هو كلمة السر في فوز الريال حيث احرز هدفين في الدقيقتين الثالثة و64 ،وصنع الهدف الثالث الذي سجله زميله البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 72.
 


وأعلي رونالدو رصيد أهدافه في دوري الأبطال هذا الموسم إلى 14 هدفا ليتصدر قائمة هدافي البطولة، وليرفع رصيد أهدافه بشكل عام إلى 38 هدفا ليصبح الهداف الأول في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وأصبح الهدف الأول الذي سجله رونالدو هو أسرع الأهداف التي سجلها النجم البرتغالي في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، وشهدت المباراة اقصاء الارجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس في الدقيقة 66.
 

وتأهل يوفنتوس لهذا الدور بعدما استولي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 11 بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة ، ثم تغلب بعد ذلك في دور الستة عشر على توتنهام الإنجليزي 4 - 3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
 


فيما صعد الريال لهذا الدور بعدما استولي المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام المتصدر، ثم تغلب بعد ذلك على باريس سان جيرمان 5 - 2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويعد هذا الفوز هو العاشر للريال على حساب يوفنتوس في المواجهات المباشرة بينهما، فيما أتم يوفنتوس ثمانية انتصارات، وانتهت مباراتان فقط بالتعادل من بين 19 مباراة أقيمت بين الفريقين على مدار تاريخ البطولة.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين في البطولة في نهائي النسخة الماضية حيث فاز الريال 4 - 1.

من جديد .. رونالدو يتفنن بتمزيق شباك بُوفُون، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، من جديد .. رونالدو يتفنن بتمزيق شباك بُوفُون.

العرب نيوز - من جديد .. رونالدو يتفنن بتمزيق شباك بُوفُون

المصدر : الصحوة نت