كيفين دي بروينا: سأضطر للتصويت لصلاح - ياللاكورة
كيفين دي بروينا: سأضطر للتصويت لصلاح - ياللاكورة

كيفين دي بروينا: سأضطر للتصويت لصلاح - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كيفين دي بروينا: سأضطر للتصويت لصلاح - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:59 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عمر قورة

كشف البلجيكي كيفين دي بروينا، نجم المان سيتي، أنه صوت للدولي المصري الفرعون المصري صلاح نجم ليفربول، في جائزة أفضل لاعب هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

واضاف دي بروينا، في تصريحات نقلتها شبكة "bt sport": "صوتي سيذهب لصالح صلاح، لا أعرف اختيار أي لاعب آخر".

وأكمل اللاعب: "هذا الموسم صلاح في نفس مستوى ديفيد سيلفا وهاري كين وأنا، وسأصوت له بكل أمانة".

وكان صاحب الـ26 عامًا اخبر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الثلاثـاء: "بالنسبة لي، زميلي ديفيد سيلفا هو لاعب العام، لكن لا يمكننا اختيار لاعبين من السيتي".

وركز النجم البلجيكي يوم الاثـنـيـن الماضي أنه الأحق بحصد جائزة "pfa"، لافتًا إلى استحالة مقارنته بمحمد صلاح (طالع التفاصيل).

ويقابل صلاح وجهًا لوجه مع دي بروينا يوم الأربـعاء القادم على ملعب "آنفيلد"، عندما يستضيف ليفربول فريق المان سيتي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن دي بروينا أفضل لاعبي الدوريات الخمس الكبرى من حيث صناعة الأهداف برصيد 20 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

يُذكر أن صلاح في الوقت نفسه يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج بـ29 جولًا، كما نجح في تسجيل 37 جولًا في 42 مباراة لعبها في موسمه الأول مع ليفربول منذ انضمامه قادمًا من روما الإيطالي.


كيفين دي بروينا: سأضطر للتصويت لصلاح - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كيفين دي بروينا: سأضطر للتصويت لصلاح - ياللاكورة .

العرب نيوز - كيفين دي بروينا: سأضطر للتصويت لصلاح - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة