صراع إنجليزي على ضم محمود حسن «تريزيجيه»
صراع إنجليزي على ضم محمود حسن «تريزيجيه»

العرب نيوز - صراع إنجليزي على ضم محمود حسن «تريزيجيه»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صراع إنجليزي على ضم محمود حسن «تريزيجيه»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صراع إنجليزي على ضم محمود حسن «تريزيجيه»".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:08 مساءً- كتب- محمود السيد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن اهتمام فريقين من الدوري الإنجليزي بالتعاقد مع الدولي الوطني محمود حسن "تريزيجيه"، جناح فريق قاسم باشا التركي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحسبما نشرت صحيفة "صن" البريطانية، فإن الثنائي إيفرتون وبورنموث يراقبان الفرعون المصري "تريزيجيه"، الذي يلعب في قاسم باشا على سبيل الإعارة من أندرلخت البلجيكي.

وتابعت الصحيفة: "صاحب الـ23 عاما يتألق في الدوري التركي هذا الموسم، بعدما احرز 12 جولًا، وصنع 3 أهداف، رفقة قاسم باشا، الذي جعل عدد أندية البريميرليج يهتمون بضمه".

وأبرزت الصحيفة، في تقريرها، أن سام الإردايس، مدرب إيفرتون، يرغب في إضافة جناح آخر لفريقه "التوفيز" في الصيف القادم، على الرغم من ضم ثيو والكوت من أرسنال في يناير الماضي، وعودة يانيك بولاسي للمشاركة بصورة منتظمة بعد تعافيه من الإصابة.

وأضافت: "وهناك أيضًا فريق جالطة سراى التركي يراقب وضع تريزيجيه من أجل استمرار صاحب الـ23 في تركيا بعد تألقه مع قاسم باشا".

وتقول الصحيفة، نقلا عن مصدر خاص من محمود حسن "تريزيجيه": "لاعب الأهلي السابق يرغب في تقديم مستوى رائع في مونديال روسيا مع منتخب مـصـر من أجل الانتقال للدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

ونوهت الصحيفة، إلى أن محمود حسن "تريزيجيه" يدخل عامه الأخير في عقده مع أندرلخت بحلول الصيف القادم والفرعون لا يرغب في العودة للعب في الدوري البلجيكي مرة أخرى.

ومن المنتظر أن يساهم تريزيجيه مع منتخب مـصـر في كأس العالم بروسيا في ظل الثقة الكبيرة التي يوليها له الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب، الذي تشير التوقعات لإختياره اللاعب المصري في القائمة النهائية، المنتظر مشاركتها في مباريات المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا البلد المضيف وأوروجواي والسعودية.

صراع إنجليزي على ضم محمود حسن «تريزيجيه»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صراع إنجليزي على ضم محمود حسن «تريزيجيه»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صراع إنجليزي على ضم محمود حسن «تريزيجيه».

العرب نيوز - صراع إنجليزي على ضم محمود حسن «تريزيجيه»

المصدر : التحرير الإخبـاري