عمرو وردة: طموحى فى الاحتراف كبير.. وأرفض العودة للقلعة الحمراء
عمرو وردة: طموحى فى الاحتراف كبير.. وأرفض العودة للقلعة الحمراء

العرب نيوز - عمرو وردة: طموحى فى الاحتراف كبير.. وأرفض العودة للقلعة الحمراء، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

عمرو وردة: طموحى فى الاحتراف كبير.. وأرفض العودة للقلعة الحمراء

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "عمرو وردة: طموحى فى الاحتراف كبير.. وأرفض العودة للقلعة الحمراء".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:14 مساءً- أشاد عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطنى، المحترف حاليا فى الدورى اليونانى، بطبيعة الفريقين اللذين يواجههما منتخب الفراعنة فى معسكره الحالى، معتبرا أن اللعب مع مدارس كروية مختلفة، يساهم فى اعلي كفاءة اللاعبين قبل مشاركتهم فى كأس العالم، روسيا ٢٠١٨.
ورفض «وردة»، فى حواره مع «الدستور» انتقادات البعض لطريقة اللعب الدفاعية التى يتسم بها هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، ومطالبتهم برحيله بعد المونديال، معتبرًا أنه من أفضل المدربين الذين استطاعوا فهم عقلية اللاعب المصرى، ومفاتيح شخصيته.

■ بداية.. كيف تقيم المواجهات الحالية للمنتخب فى معسكره الحالى؟
- «بروفة» قوية للمنتخب قبل خوض مباريات كأس العالم، وشىء جيد أن نواجه بطل أوروبا، الذى يضم لاعبا هو الأفضل فى العالم ٥ مرات متتالية، كما أن اليونان واحد من الفرق الجيدة، وإن لم يكن محظوظًا، علي الرغم من أنه خسر فى ملحق المونديال أمام كرواتيا، لكن على العموم، برنامج الإعداد للمنتخب يشتمل الاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة، وكلها قريبة الشبه بالمنتخبات التى سنواجها فى مجموعتنا.
■ كيف ترى مجموعة مـصـر فى كأس العالم؟
- مجموعة صعبة وصعوبتها تكمن فى وجود الفريق الروسى، فهو صاحب الأرض والجمهور، وكذلك منتخب أوروجواى، الذى يضم سواريز وكافانى، وهما من أفضل اللاعبين ومصنفين عالميا، أما عن الـسعـودية، فمواجهتها تحظى دائما بطبيعة علي الرغم من.
■ كيف تقيم طريقة كوبر مع الفراعنة؟
- أنا ضد الهجوم عليه لأنه مدرب واقعى، وحقق طفرة مع المنتخب، بدليل التأهل لكأس العالم، وحصوله على لقب أفضل مدير فنى فى إفريقيا، والتاريخ سيذكر النتائج التى حققها، بغض النظر عن الأداء.
■ البعض ينادى برحيله عقب المونديال.. فما رأيك؟
- أرفض رحيل كوبر، لأنه من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب المنتخب على مدار التاريخ، أما عن أمر استمراره مع المنتخب من عدمه، فهو أمر يعود إليه، وهو صاحب القرار فيه، وعلى الصعيد الشخصى أتمنى استمراره حتى بعد المونديال، لأنه مدرب جيد استطاع أن يحفظ شخصية وعقلية اللاعب المصرى.
■ كيف تنظر إلى تألق الفرعون المصري صلاح فى الفترة الأخيرة مع ليفربول؟
- الفرعون المصري صلاح من أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى، ويستحق المقارنة مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى، وأتمنى أن يواصل تألقه مع ليفربول، فهو مصدر فخر لنا جميعا، وأنا شخصيا أجتهد من أجل اعلي مستواى اقتداء بصلاح، وأتمنى تحقيق ما حققه.
■ ما حقيقة عودتك للأهلى فى الصيف القادم؟
- بصراحة، لا أفكر فى العودة للأهلى، فأنا أسير بشكل جيد فى الاحتراف، وهدفى هو الاستمرار فى خوض التجربة، وتحقيق أحلامى فى صنع اسم لى، يشرف الأهلى والكرة المصرية.
■ ألا تفكر فى الرحيل عن اليونان؟
- لا أفكر فى ذلك فى الفترة الحالية، علي الرغم من بعد حصولى على كأس اليونان فى الموسم الماضى، مع فريق باوك، وهى من اللحظات التى لا تنسى فى مشوارى الاحترافى، فهذا اللقب هو الأول لى فى أوروبا، وأعتبره إنجازا كبيرا.
■ هل ستعود لصفوف باوك أم ستجدد إعارتك مع فريق أتروميتوس؟
- تركيزى منصب حاليا مع فريق أتروميتوس، وأسعى لتقديم أفضل ما لدى معه، لتحقيق إنجاز جديد فى مشوارى الاحترافى، وهدفنا فى المرحلة المقبلة هو الصعود لبطولة الدورى الأوروبى، فى الموسم القادم.

عمرو وردة: طموحى فى الاحتراف كبير.. وأرفض العودة للقلعة الحمراء، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

عمرو وردة: طموحى فى الاحتراف كبير.. وأرفض العودة للقلعة الحمراء

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عمرو وردة: طموحى فى الاحتراف كبير.. وأرفض العودة للقلعة الحمراء.

العرب نيوز - عمرو وردة: طموحى فى الاحتراف كبير.. وأرفض العودة للقلعة الحمراء

المصدر : الدستور