متعب يطلب 60 مليون جنيه للتوقيع للزمالك
متعب يطلب 60 مليون جنيه للتوقيع للزمالك

العرب نيوز - متعب يطلب 60 مليون جنيه للتوقيع للزمالك، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

متعب يطلب 60 مليون جنيه للتوقيع للزمالك

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "متعب يطلب 60 مليون جنيه للتوقيع للزمالك".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:14 مساءً- طلب عماد متعب، مهاجم الأهلى، من إدارة الزمالك، منحه مبلغ ٣٠ مليون جنيه فى الموسم الواحد، مقابل توقيعه على عقود الأبيض، فى صفقة انتقال حر، عقب انتهاء إعارته لنادى التعاون السعودى، فى ختام الموسم الجارى.

وتلقى اللاعب مؤخرًا اتصالات هاتفية من أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، لإقناعه بالتوقيع للنادى، مثلما حدث من قبل فى صفقة عبدالله السعيد.
ورفض متعب المقترح فى بداية الأمر، وأبدى رغبته فى إنهاء مشواره داخل القلعة الحمراء، عقب عودته من الـسعـودية، رغم رفض حسام البدرى، المدير الفنى، عودته لشغل مكانه فى الفريق، كما حدث مع زميله حسام غالى.
وتسببت الضغوط التى تعرض لها مهاجم التعاون السعودى، من قبل عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، فى وضع هذا الشرط، الذى يشتمل حصوله على هذا المبلغ التعجيزى «كاش»، كما طلب متعب أن يكون التوقيع لمدة موسمين مقابل ٦٠ مليون جنيه، على أن يحظي على مستحقاته كاملة، قبل إنهاء الإجراءات التعاقدية.
من جهته، طلب نجل رئيس الزمالك منحه مهلة، للحديث مع مجلس الإدارة، وإبلاغهم بالشروط المالية، قبل اتخاذ القرار، فيما أعلن نادر شوقى وكيل اللاعب، أنه لا ينوى الاعتزال نهاية الموسم الحالى، بل سيستمر فى الملاعب لعدة سنوات مقبلة.
واضاف شوقى، تعليقًا على أنباء المفاوضات مع الزمالك: «حدثت مفاوضات، ولكن لا يوجد شىء رسمى حتى الآن، وسينتهى تعاقد اللاعب مع التعاون بنهاية الموسم الجارى»، وتابع: «متعب حظه سيئ، وأحرز أهدافا مع التعاون لكنها احتسبت تسللا، كما أنه لائق بدنيا، وإن لم يحالفه التوفيق حديثآ».
من ناحية أخرى، يعقد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، جلسة علي الرغم من مع محمود الخطيب، رئيس النادى، فى الإمارات، فور وصوله إليها اليـوم، للاطمئنان على حالة الخطيب الصحية.
كما تشهد الجلسة التى يحضرها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، الحديث عن عدد الأمور الفنية، التى تحتاج لقرار من رئيس النادى، كما يبحث البدرى عن حسم عدد من الملفات العالقة من بينها مشاركة عبدالله السعيد، وصفقات الموسم الجديد، وموقف اللاعبين المعارين، بالإضافة إلى حسم تجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين مقابل الحصول على ٨٠٠ ألف جنيه فى الموسم.
فى السياق نفسه رفضت لجنة الكرة بالأهلى قرار الجهاز الفنى باستبعاد عبدالله السعيد وأحمد فتحى من مكافأة الدورى «٢٧ ألف دولار»، حوالى نصف المليون جنيه، منحها تركى آل الشيخ، الرئيس الشرفى للنادى، إلى جميع اللاعبين.

متعب يطلب 60 مليون جنيه للتوقيع للزمالك، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

متعب يطلب 60 مليون جنيه للتوقيع للزمالك

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، متعب يطلب 60 مليون جنيه للتوقيع للزمالك.

العرب نيوز - متعب يطلب 60 مليون جنيه للتوقيع للزمالك

المصدر : الدستور