أسامة نبيه: أنوى خوض فترة معايشة فى بريطانيا.. ودفاع المنتخب بخير
أسامة نبيه: أنوى خوض فترة معايشة فى بريطانيا.. ودفاع المنتخب بخير

العرب نيوز - أسامة نبيه: أنوى خوض فترة معايشة فى بريطانيا.. ودفاع المنتخب بخير، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أسامة نبيه: أنوى خوض فترة معايشة فى بريطانيا.. ودفاع المنتخب بخير"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أسامة نبيه: أنوى خوض فترة معايشة فى بريطانيا.. ودفاع المنتخب بخير".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:31 مساءً- كتب حاتم رضا

اخبر أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مـصـر أنه استفاد كثيرا في الفترة التى تواجد فيها بإيطاليا طوال الثلاث أيام الماضية على الرغم من قصرها.

 

وأكمل نبيه فى تصريحات فضائية ببرنامج "المدرج" مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد :"سافرت 3 أيام إيطاليا وشاهدت مباراة إنتر ميلان وفيرونا فى الكالتشيو، وبالفعل استفدت من خلال تواجدى هناك".

 

وأكمل "لا بد من المعايشة فى أوروبا لأن عالم كرة القدم به الكثير من التطورات بشكل يومى، ولا بد من مواكبة التغيير بما يتناسب مع العمل وإمكانياته".

 

وأوضح: "ليس كل ما نتعلمه من الخارج يجب تطبيقه هنا كله، ولكننا نختار المناسب منه، وأتمنى فى الفترة المقبلة أن أسافر إلى بريطانيا وأستفيد بكل ما هو جديد في الكرة".

 

فى السياق ذاته، أوضح أسامة نبيه حقيقة الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة حول وجود أزمة في قلب دفاع منتخب مـصـر قبل خوض مونديا روسيا 2018،

واضاف نبيه:"لا يوجد أزمة فى قلب دفاع منتخب مـصـر، واللاعبون الموجودن فى الدورى المصرى أو أوروبا لديهم الإمكانيات أن تساعد فى هذا المركز".

وأكمل: "هؤلاء اللاعبون قادرون أيضا على تحمل المسئولية في هذا المركز بالسنوات المقبلة ولا يوجد أي أزمة".

 


أسامة نبيه: أنوى خوض فترة معايشة فى بريطانيا.. ودفاع المنتخب بخير، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أسامة نبيه: أنوى خوض فترة معايشة فى بريطانيا.. ودفاع المنتخب بخير"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أسامة نبيه: أنوى خوض فترة معايشة فى بريطانيا.. ودفاع المنتخب بخير.

العرب نيوز - أسامة نبيه: أنوى خوض فترة معايشة فى بريطانيا.. ودفاع المنتخب بخير

المصدر : اليوم السابع