الصنيع: الاتحاد أبرز المتضررين هذا الموسم.. وكأس الملك هدفنا
الصنيع: الاتحاد أبرز المتضررين هذا الموسم.. وكأس الملك هدفنا

الصنيع: الاتحاد أبرز المتضررين هذا الموسم.. وكأس الملك هدفنا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الصنيع: الاتحاد أبرز المتضررين هذا الموسم.. وكأس الملك هدفنا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الصنيع: الاتحاد أبرز المتضررين هذا الموسم.. وكأس الملك هدفنا".

العرب نيوز - الأربعاء 4 أبريل 2018 08:27 مساءً - العرب نيوز - أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، حمد الصنيع، أن جول الفريق الأول لكرة القدم بالعميد هو الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، مُأبرزًا على أن الاتحاد عانى كثيرًا خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري.

واضاف الصنيع: “الاتحاد من أكبر الأندية التي تعرضت للمعاناة هذا الموسم، وأشكر لاعبي الفريق على صبرهم وتقديرهم لظروف النادي.. تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كان الهدف الأول منذ تكليفنا بإدارة النادي”.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى”: “الإعداد لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين يختلف عن التحضير لمباريات الدوري وسخرت خبرتي لإعداد الفريق مع باقي الأجهزة الفنية والإدارية”.

وأكمل: “وقفة جماهير الاتحاد مع ناديها هذا الموسم مشهودة وتستحق على وفائها أن تفرح بإنجاز كبير بإذن الله تعالى، وجميع القضايا معروفة ومحصورة لدينا ونعمل على تفاديها ونادي الاتحاد يحق له التسجيل في الموسم القادم بإذن الله”.

واستكمل تصريحاته قائلًا: “اجتمعت مع المدرب ووضعنا خطة الإعداد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. سنُقيم معسكر إعدادي يشتمل مباريات ودية لتجهيز الفريق واللاعبين، وسنسعى لحسم ملف تجديد عقد مدرب الفريق لويس سييرا قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “نواف المقيرن على علم بكل شيء داخل نادي الاتحاد وأخذت رأيه في التجديد مع سييرا، وهو لديه رغبة في التجديد مع المدرب، ونواف المقيرن وعد سييرا بتوفير كافة احتياجاته الفنية في الموسم القادم”.

واختتم حمد الصنيع تصريحاته قائلًا: “مهما كان حجم المعاناة التي يمر بها نادي الاتحاد يبقى ثابت وعريق، ويستحق أن يعود إلى منصات التتويج.. وأتمنى أن تتولى الإدارة الجديد النادي وفريق الاتحاد بطل”.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد اكتساحه لنظيره الباطن بنتيجة 6/ 2، وسيُلاقي فريق الفيصلي في المباراة النهائية.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

الصنيع: الاتحاد أبرز المتضررين هذا الموسم.. وكأس الملك هدفنا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الصنيع: الاتحاد أبرز المتضررين هذا الموسم.. وكأس الملك هدفنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الصنيع: الاتحاد أبرز المتضررين هذا الموسم.. وكأس الملك هدفنا.

العرب نيوز - الصنيع: الاتحاد أبرز المتضررين هذا الموسم.. وكأس الملك هدفنا

المصدر : صحيفة المواطن