تقرير – إيفـرتون الأنجليزي وبورنموث يريدان ضم تريزيجيه.. لكن يقابلها رغبة جالاتا سراي
تقرير – إيفـرتون الأنجليزي وبورنموث يريدان ضم تريزيجيه.. لكن يقابلها رغبة جالاتا سراي

تقرير – إيفـرتون الأنجليزي وبورنموث يريدان ضم تريزيجيه.. لكن يقابلها رغبة جالاتا سراي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تقرير – إيفـرتون الأنجليزي وبورنموث يريدان ضم تريزيجيه.. لكن يقابلها رغبة جالاتا سراي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تقرير – إيفـرتون الأنجليزي وبورنموث يريدان ضم تريزيجيه.. لكن يقابلها رغبة جالاتا سراي".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:38 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يرغب إيفرتون وبورنموث في ضم لاعب منتخب مـصـر المحترف في صفوف قاسم باشا التركي محمود حسن "تريزيجيه" خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

تريزيجيه النادي : قاسم باشا

ونشرت صحيفة "صن" الإنجليزية تقريرا نوهت فيه أن الأداء الذي يقدمه تريزيجيه خلال الموسم الجاري مع فريقه التركي جذب أنظار الفريقين الإنجليزيين.

وخلال الموسم الجاري احرز تريزيجيه 12 هدفا وصنع خمسة خلال 27 مباراة ساهم فيها مع قاسم باشا في كل البطولات.

والمح التقرير إلى علم الصحيفة بأن عدم رغبة تريزيجيه في العودة لأندرلخت عقب نهاية إعارته والانتقال للدوري الإنجليزي جذبت أنظار إيفرتون وبورنموث.

ويرغب سام ألاردايس المدرب لإيفرتون في ضم لاعب يشغل مركز الجناح بعد ضم ثيو والكوت من أرسنال خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وفي الناحية الأخرى يريد إيدي هوي المير الفني لبورنموث أن يمد من المنافسة في فريقه بضم تريزيجيه ليتنافس مع جونيور ستانيلاس وريان فريزر وجوردان إيبي.

ولكن رغم اهتمام إيفرتون وبورنموث فإن جالاتا سراي قد يقف عائقا أمامهما فهو يرغب في ضم تريزيجيه بعد تألقه اللافت للنظر مع قاسم باشا.

وينتهي تعاقد تريزيجيه مع أندرلخت في صيف عام 2019 وتقديم أداء جيد في كأس العالم مع منتخب مـصـر قد يساعد على جذب المزيد من الأندية لتهتم بضمه.

اقرأ أيضا

هل في إطار صلاح التتويج بجائزة الأفضل في شهر مارس بالدوري الإنجليزي؟

السر خلف مقصية كريستيانو في شباك يوفنتوس

يوفنتوس وريال مدريد.. ديجا فو

خبر في الجول – نانا بوكو يغيب عن مواجهة الزمالك ومصر للمقاصة

صلاح أمام دي بروين.. هل هي مواجهة حاسمة في معركة الأفضل داخل بريطانيا؟

الكشف عن - اختيارات دي بروين الكاملة للأفضل بالدوري.. صدق في وعده لصلاح

تريزيجيه إيفرتون بورنموث

تقرير – إيفـرتون الأنجليزي وبورنموث يريدان ضم تريزيجيه.. لكن يقابلها رغبة جالاتا سراي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تقرير – إيفـرتون الأنجليزي وبورنموث يريدان ضم تريزيجيه.. لكن يقابلها رغبة جالاتا سراي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقرير – إيفـرتون الأنجليزي وبورنموث يريدان ضم تريزيجيه.. لكن يقابلها رغبة جالاتا سراي.

العرب نيوز - تقرير – إيفـرتون الأنجليزي وبورنموث يريدان ضم تريزيجيه.. لكن يقابلها رغبة جالاتا سراي

المصدر : Filgoal