أربعة مفاتيح تحدد تجديد أومتيتي
أربعة مفاتيح تحدد تجديد أومتيتي

أربعة مفاتيح تحدد تجديد أومتيتي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 4 أبريل 2018 08:54 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

أربعة مفاتيح تحدد تجديد أومتيتي

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 08:54 مساءً - قدم الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الإسباني أداء استثنائي هذا الموسم ما جعله محط أنظار عدد من الأندية أبرزها المان يونايتد الإنجليزي.

ولكن الفريق الكتالوني عازم على المحافظة على نجم دفاعه رغم أنه يملك عقد يمتد حتى صيف 2021، إلا أنه هناك شرط جزائي يبلغ 60 مليون يورو فقط ما يجعله في متناول العديد من كبار القارة العجوز.

Umtiti1_524185.jpg

مفاتيح التجديد:

1- المفاوضات:

حسب التقارير فإن الدولي الفرنسي يرغب بالحصول على راتب سنوي قدره 9 مليون يورو، وهو المبلغ الذي حدده وكيل اللاعب، ولكن يعد هذا الرقم كبير حيث سيجعله ينضم للفئة الثانية للرواتب بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الأول.

2- ضغط المان يونايتد:

يدرك البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب لمانشستر يونايتد الموقف، لهذا السبب حسب الأنباء فقد كثفت إدارة الشياطين الحمر إتصالاتهم خلال الأيام القليلة الماضية، ووعدوا بعقد يتوافق مع أدائه الاستثنائي، ومع ذلك ، هناك الآن أندية مهتمة.

Mourinho_4_245960.jpg


3- إجتماع فاشل:

إلتقي وكيل أعمال اللاعب مع إدارة البلوغرانا لكن الشيئ الوحيد الذي تم الخروج به من هذا الإجتماع هي الفارق الكبير بين العرض والطلب، ولكنهم يخططون لمحادثة جديدة.


4- روبرت فيرنانديز:

السكرتير الفني لنادي برشلونة هو شخص قريب من عائلة أومتيتي، وستكون لهذه العلاقة الوطيدة دور في التجديد لكن في النهاية القرار يعتمد على نجم ليون السابق.

تابعوا صفحة الكرة الـسعـودية على إنستغرام


أربعة مفاتيح تحدد تجديد أومتيتي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

أربعة مفاتيح تحدد تجديد أومتيتي

.

العرب نيوز - أربعة مفاتيح تحدد تجديد أومتيتي

المصدر : يوروسبورت