البـدري يوافق على رحيل «إكرامي»
البـدري يوافق على رحيل «إكرامي»

العرب نيوز - البـدري يوافق على رحيل «إكرامي»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

البـدري يوافق على رحيل «إكرامي»

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "البـدري يوافق على رحيل «إكرامي»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:57 مساءً- رفض الثلاثى شريف إكرامى ووليد سليمان وحسام عاشور، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، توثيق العقود الجديدة التى سبق أن وقعوها لمدة موسمين على بياض، إلا بعد معرفة القيمة المالية التى سيحصلون عليها.

وفوجئ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قبل مواجهة طنطا، وأثناء محاولة إقناع الثلاثى بالتوقيع على العقود الجديدة، تمهيدًا لتوثيقها فى اتحاد الكرة، بتمسكهم بموقفهم الرافض للتوقيع، لحين مساواتهم فى القيمة المالية بـ«أحمد فتحى وعبدالله السعيد».

ورفض اللاعبون الثلاثة الحصول على ٥ ملايين جنيه بالضرائب، وطالبوا بـ٧ملايين جنيه خالصة الضرائب، مع إلغاء بند المشاركة، من أجل التوقيع.
واضاف الثلاثى لـ«عبدالحفيظ» إنهم وقعوا بعد أن تلقوا وعودًا بالمساواة بين اللاعبين الكبار دون تمييز، لكن عدم وضوح الرؤية بشأن المقابل المادى، والاكتفاء برفع قيمة التعاقد بقيمة مليون جنيه عن آخر موسم فى عقودهم، لم يرض طموحاتهم، علي الرغم من أنهم يرغبون فى تأمين مستقبلهم قبل الاعتزال.
وحاول مدير الكرة إقناع اللاعبين بأن لجنة الكرة هى التى حددت سقفًا للتعاقدات مع اللاعبين بناء على رؤية وتوصية من رئيس النادى ورئيس اللجنة محمود الخطيب، فردوا بأنه اتفق معهم على المساواة، ولم يشر وقتها لـ«سقف التعاقدات»، وأنهم لو كانوا يعلمون ذلك لرفضوا التوقيع على بياض.
وطلب الثلاثى من «عبدالحفيظ» العقود التى وقعوها على بياض، طالما تقَهقر عن موقفه فى إنهاء الأزمة، مؤكدين أن المسألة أصبحت بينهم وبين لجنة الكرة.
فيما أكد مدير الكرة للثلاثى معضلة رد العقود مرة أخرى دون الرجوع إلى الخطيب، من أجل اتخاذ القرار المناسب، وطالبهم بالانتظار لحين الجلوس معه لشرح ملابسات المشكلة.
من ناحية أخرى، وافق الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، على رحيل شريف إكرامى حارس مرمى الفريق، بداية من الموسم الجديد، بعد توتر العلاقة بين المدرب واللاعب عقب استبعاده من حساباته الفنية، بسبب سوء تصرفات الحارس الدولى، وعدم الالتزام بالتعليمات، وعلى رأسها عدم الالتزام بحظر الدخول على مواقع التواصل الاجتماعى، عقب حرمانه من الانضمام لمعسكر الفراعنة فى سويسرا.
ورفض «إكرامى» دور الحارس البديل لـ«محمد الشناوى»، الذى نجح فى إثبات ذاته وكفاءته خلال الفترة التى دافع فيها عن عرين الأهلى.
من ناحية أخرى يعود الفريق للتدريبات، عصر اليـوم الخـميس، بعد الراحة السلبية التى حظي عليها البارحة، استعدادا لمواجهة سموحة الأحـد القادم فى الجولة الـ٣١ لبطولة الدورى.
على جانب آخر، كشف الأهلى فى مؤتمر صحفى البارحة الأربـعاء، عن نظام بطولة الدبلوماسيين، التى ينظمها بالشراكة مع السفارة الألمانية بالقاهرة، فى الفترة من ١٣ إلى ٢٨ أبريل الجارى، بمشاركة ٢٤ فريقًا، مقسمة إلى ٤ مجموعات.
وأهدى نائب رئيس النادى، العامرى فاروق، درع الأهلى للسفير الألمانى، على هامش المؤتمر.

البـدري يوافق على رحيل «إكرامي»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

البـدري يوافق على رحيل «إكرامي»

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البـدري يوافق على رحيل «إكرامي».

العرب نيوز - البـدري يوافق على رحيل «إكرامي»

المصدر : الدستور