نتيجة مباراة ليـفـربول ومانشستر سيتي اليـوم الأربـعاء 4-4-2018 في دوري الابطال الاوروبي والقنوات الناقلة للقاء
نتيجة مباراة ليـفـربول ومانشستر سيتي اليـوم الأربـعاء 4-4-2018 في دوري الابطال الاوروبي والقنوات الناقلة للقاء

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "نتيجة مباراة ليـفـربول ومانشستر سيتي اليـوم الأربـعاء 4-4-2018 في دوري الابطال الاوروبي والقنوات الناقلة للقاء" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "نتيجة مباراة ليـفـربول ومانشستر سيتي اليـوم الأربـعاء 4-4-2018 في دوري الابطال الاوروبي والقنوات الناقلة للقاء" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نتيجة مباراة ليـفـربول ومانشستر سيتي اليـوم الأربـعاء 4-4-2018 في دوري الابطال الاوروبي والقنوات الناقلة للقاء".

اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 09:10 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - نقدم لكم موعد ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليـوم في إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان، مشاهدة مباراة ليفرول ضد المان سيتي، وهي واحدة من أقوي مباريات كرة القدم العالمية، والتي دائماً ما تتميز بالإثارة والقوة لوجود الكثير من نجوم كرة القدم داخل الفريقين.

أستطاع ليفربول في الصعود لدور 8 عن جدارة وإستحقاق، وذلك بعدما نجح في الفوز على نادي بورتو بالخماسية على ملعبه ووسط جماهيره ليتأهل للدور ربع النهائي، بينما نجح السيتي في الفوز على بازل السويسري بمجموعة المباراتين بنتيجة 5-2.

مباراة ليفربول ضد المان سيتي
مباراة ليفربول ضد المان سيتي
نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليـوم ليفربول المان سيتي 0 0دقائق قليلة تبدأ أحداث الشوط الاول من المباراة.موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليـوم

من المقرر أن يكون توقيت مباراة ليفربول ضد المان سيتي اليـوم الأربـعاء الموافق 4-4-2018 في إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مـصـر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية الـسعـودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات على ملعب الأنفيلد حصن فريق الريدز ووسط جماهيره.

وكانت قرعة دوري الأبطال قد أوقعت ليفربول ومانشستر سيتي وجهاً لوجه في مباراة يتخيل الجميع أن تشهد الكثير من الإثارة والمتعة الكروية الكبيرة، حيث سيحاول ليفربول تحقيق الفوز بقيادة النجم المصري الفرعون المصري صلاح ونجوم الفريق للإستمرار في دوري الأبطال.

تقابل الفريقان مرتين خلال هذه الموسم ف الدوري الإنجليزي، وقد كانت نتيجة المباراة الاولي في صالح السيتي بخماسية نظيفة، بينما نجح الريدز في الثأر خلال المباراة الثانية بتحقيق الفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة بين الفريقين.

مباراة ليفربول اليـوم
مباراة ليفربول اليـوم
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد المان سيتي

هناك الكثير من الجماهير التي تترقب متابعة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في ذهاب دور ربع النهائي من دوري الأبطال، وستكون قناة beIN SPORTS HD 2 من أهم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليـوم عبر شاشتها.

نتيجة مباراة ليفربول اليـوم

سنكون معكم عبر المقال خلال المباراة للتعرف على نتيجة الشوط الأول والشوط الثاني، وأهم أحداث هذه المباراة الهامة في دوري أبطال أوروبا، كما يسعدنا تلقي توقعاتكم حول نتيجة مباراة ليفربول ضد المان سيتي اليـوم.

فوز ليفربول فوز المان سيتي تعادل الفريقين

تحديث: أكد يوجين كلوب المدرب لنادي ليفربول أن مباراة اليـوم امام السيتي لن تكون سهلة، حيث يمتلك جوارديولا الخبرات الكافية للتعامل مع المباراة في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين أصحاب المهارات العالية في صفوف الفريق، من المتوقع أن مباراة الليلة بين السيتي والريدز من أقوي المباريات بين الفريقين خلال هذا الموسم.

تشكيل ليفربول اليـوم

تشكيل المان سيتي اليـوم

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة ليـفـربول ومانشستر سيتي اليـوم الأربـعاء 4-4-2018 في دوري الابطال الاوروبي والقنوات الناقلة للقاء، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، نتيجة مباراة ليـفـربول ومانشستر سيتي اليـوم الأربـعاء 4-4-2018 في دوري الابطال الاوروبي والقنوات الناقلة للقاء، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - نتيجة مباراة ليـفـربول ومانشستر سيتي اليـوم الأربـعاء 4-4-2018 في دوري الابطال الاوروبي والقنوات الناقلة للقاء

المصدر : نجوم مصرية