أحمد ناجي: محمد الشناوي كان الحارس رقم 1 في مارس - ياللاكورة
أحمد ناجي: محمد الشناوي كان الحارس رقم 1 في مارس - ياللاكورة

أحمد ناجي: محمد الشناوي كان الحارس رقم 1 في مارس - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أحمد ناجي: محمد الشناوي كان الحارس رقم 1 في مارس - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:45 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عبد القادر سعيد

أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني لمنتخب مـصـر على أن حارس النادي الأهلي محمد الشناوي كان هو الحارس رقم واحد في المعسكر الأخير للمنتخب.

محمد الشناوي لعب أساسياً في الودية الأولى لمصر في معسكر مارس التي انتهت بفوز البرتغال (2-1) بهدفين لرونالدو في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بأهداف حضرت من كرات عرضية.

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" اخبر ناجي:"في هذا التوقيت كان محمد الشناوي هو الحارس رقم 1، وكان الأحق بخوض مباراة البرتغال، وكذلك محمد عواد كان يستحق الظهور أمام اليونان".

وشهد معسكر المنتخب الأخير استبعاد الحارس شريف إكرامي بعد أن فقد موقعه في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي لصالح الحارس محمد الشناوي الذي أثبت جدارته في مواجهة البرتغال رغم أهداف الوقت الضائع من رونالدو.

وعن الحارس الذي سيشارك في كأس العالم اخبر ناجي:"محمد الشناوي كان رقم 1 في الأسبوع الماضي، لا نعرف من سيكون رقم 1 في الأيام التالية، لا يوجد أي لاعب في إطار موقعه في التشكيل الأساسي، وكذلك بالنسبة لحراس المرمى".

وأنهى ناجي مصرحاً:"لدينا مدرب كبير يتمتع بشهرة عالمية، ومساعدين على أعلى مستوى، سنجلس معاً كعائلة كبيرة ونحدد ونختار الأصلح لمنتخب مـصـر في المعسكر الذي يسبق نهائيات كأس العالم".


أحمد ناجي: محمد الشناوي كان الحارس رقم 1 في مارس - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أحمد ناجي: محمد الشناوي كان الحارس رقم 1 في مارس - ياللاكورة .

العرب نيوز - أحمد ناجي: محمد الشناوي كان الحارس رقم 1 في مارس - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة