بالفيديو.. صَلَاَح يهز أنفيلد بجول في مانشستر سيتي - ياللاكورة
بالفيديو.. صَلَاَح يهز أنفيلد بجول في مانشستر سيتي - ياللاكورة

بالفيديو.. صَلَاَح يهز أنفيلد بجول في مانشستر سيتي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو.. صَلَاَح يهز أنفيلد بجول في مانشستر سيتي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:45 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عبد القادر سعيد

نجح الدولي المصري الفرعون المصري صلاح في تسجيل جول تفوق ليفربول في شباك المان سيتي في المواجهة الدائرة بين الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الهدف جاء بعد تمريرة إلى صلاح في عمق دفاع السيتي ليمرر إلى فيرمينو الذي اشترك مع أوتاميندي ليسقط الأخير ثم يسدد البرازيلي كرة صدها الحارس وفشل ووكر في تشتيتها.

صلاح انقض على ووكر وحصل على الكرة بعد تمريرة من فيرمينو في مواجهة المرمى الخالي من حارسه ليسدد بيسراه تحت ضغط دفاعي ويعلن تفوق فريقه بهدف في الدقيقة 12.

الهدف الذي سجله الفرعون المصري صلاح هو رقم 38 له هذا الموسم في كل البطولات بقميص ليفربول، والسابع له في دوري أبطال أوروبا منذ بدايته في المرحلة التمهيدية.

وفي الدقيقة 31 صنع صلاح الهدف الثالث لفريقه بعرضية من الجهة اليمنى حولها السنغالي ماني برأسية إلى شباك المان سيتي معلناً عن تحويل النتيجة إلى (3-0) بعد مرور نصف ساعة.

لمشاهدة جول صلاح اضغط هنا

لمشاهدة صناعة صلاح اضغط هنا


بالفيديو.. صَلَاَح يهز أنفيلد بجول في مانشستر سيتي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. صَلَاَح يهز أنفيلد بجول في مانشستر سيتي - ياللاكورة .

العرب نيوز - بالفيديو.. صَلَاَح يهز أنفيلد بجول في مانشستر سيتي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة