حلواني اليورو: جائزة سراج..والسفير الألماني يشكر الأهـلي
حلواني اليورو: جائزة سراج..والسفير الألماني يشكر الأهـلي

حلواني اليورو: جائزة سراج..والسفير الألماني يشكر الأهـلي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 4 أبريل 2018 09:43 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

حلواني اليورو: جائزة سراج..والسفير الألماني يشكر الأهـلي

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 09:43 مساءً - في خضم الأحداث المتلاحقة والصعبة التي تمر بها الرياضة المصرية .. ومن عتمة وظلمة الأزمات هناك بارقة أمل .. نقدمها في هذا الباب اليومي 

حظي محمد سراج الدين عضو مجلس ادارة النادي الأهلي على جائزة أفضل بحث في مجال إنشاء الاستادات الرياضية في مؤتمر أكاديمي أقيم في مدينة ميونخ، بعدما نجح في التفوق على أبحاث مقدمة من دول عدبدة مثل ألمانيا، الصين، جورجيا وباكستان.

وتم اختيار بحث سراج الدين كأفضل بحث في المؤتمر.

أنبأ ان محمد سراج الدين حظي على ماچيستير في إدارة المشروعات الهندسية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالإضافة الى ماچيستير في الإدارة الرياضية من جامعة ريال مدريد.

اقدم السفير الألمانى بالقاهرة بالشكر للنادى الأهلى على استضافة البطولة الدبلوماسية خلال الفترة من 13 حتى 28 أبريل الجارى، بمشاركة 24 هيئة دبلوماسية.

وركز السفير الألمانى، خلال مؤتمر صحفى، أن البطولة ستشهد مشاركة فرق كرة نسائية وهو أمر رائع.

حلواني اليورو: جائزة سراج..والسفير الألماني يشكر الأهـلي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

حلواني اليورو: جائزة سراج..والسفير الألماني يشكر الأهـلي

.

العرب نيوز - حلواني اليورو: جائزة سراج..والسفير الألماني يشكر الأهـلي

المصدر : يوروسبورت