انفراجة في أزمة مرتبات الـزمـالك
انفراجة في أزمة مرتبات الـزمـالك

العرب نيوز - انفراجة في أزمة مرتبات الـزمـالك، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "انفراجة في أزمة مرتبات الـزمـالك"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "انفراجة في أزمة مرتبات الـزمـالك".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:47 مساءً- في تطوير جديد وسريع، تسلمت اللجنة الخاصة بإدارة نادى الزمالك ماليا والمشكلة بقرار نيابة الأموال العامة في القضية رقم 240 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018 منذ دقائق قليلة من إدارة شئون العاملين والمراجعة بنادى الزمالك الكشوف الخاصة بمرتبات ومكافآت جميع الموظفين والعاملين والأجهزة الفنية والإدارية بنادى الزمالك، التي تبلغ إجمالاً 5.5 مليون جنيه، وذلك بواقع 2.9 مليون جنيه مرتبات الموظفين والعاملين بالنادى، ومبلغ 2.65 مليون جنيه مستحقات الأجهزة الفنية والإدارية لجميع الفرق الرياضية. 

وستقوم اللجنة فورًا بالبدء بمراجعة هذه البيانات تمهيدا لبدء صرف كل المستحقات في الساعة العاشرة من صباح غد الخـميس الموافق 5 أبريل 2018.

وتلقت إدارة الشئون القانونية بوزارة الشباب والرياضة، أحكامًا نهائية واجبة النفاذ على نادي الزمالك، من هاني شكري نجيب بمبلغ 1,835,000 جنيه (مليون وثمانمائة وخمسة وثلاثون ألف جنيه)، إضافة إلى مبلغ  15000 دولار (خمسة عشر ألف دولار)، ومن لؤي محسن إبراهيم بمبلغ 219472 جنيها (مائتان وتسعة عشر ألفا وأربعمائة واثنان وسبعون جنيها).
 
وقامت إدارة الشئون القانونية بالوزارة بدراسة هذه الأحكام ومخاطبة وزارة العدل حتى يتسنى لها اتخاذ الإجراءات الواجب اتباعها في مثل هذه الحالات بما لا يتعارض مع مصلحة نادي الزمالك وفي إطار احترام أحكام القضاء النهائية في ظل دولة سيادة القانون.

وكانت اللجنة المكلفة من وزارة الرياضة بإدارة شئون نادي الزمالك المالية، قد اقرت بيانا رسميا تبين خلاله النتيجة التي قامت بها بعد جرد محتويات خزينة نادي الزمالك وكل المستندات الخاصة بالمعاملات المالية للنادي. 

وتضمن البيان شرحًا تفصيليًا لعملية الجرد وإعلان كل المبالغ الموجودة في الخزينة سواء بالجنيه المصري أو بالعملة الأجنبية. وأعلنت اللجنة أنها وجدت في خزينة الزمالك مبلغ 107 ملايين و519 ألف جنيه مصري، إضافة إلى مليون و619 ألف دولار و1355 يورو و9 شيكات مستحقة للزمالك لدى جهات أخرى بقيمة 8 ملايين و941 ألف جنيه مصري ليصبح إجمالي المبلغ الموجود بخزينة القلعة البيضاء 145 مليون جنيه، وأوضح البيان أن المبلغ الموجود بالجنيه المصري يستحق عنه فائدة 134 في المائة. 

انفراجة في أزمة مرتبات الـزمـالك، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"انفراجة في أزمة مرتبات الـزمـالك"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، انفراجة في أزمة مرتبات الـزمـالك.

العرب نيوز - انفراجة في أزمة مرتبات الـزمـالك

المصدر : التحرير الإخبـاري