«دِي بـروين» يصوت لمحمد صَلَاَح في جائزة الأفضل في البريميرليج
«دِي بـروين» يصوت لمحمد صَلَاَح في جائزة الأفضل في البريميرليج

العرب نيوز - «دِي بـروين» يصوت لمحمد صَلَاَح في جائزة الأفضل في البريميرليج، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«دِي بـروين» يصوت لمحمد صَلَاَح في جائزة الأفضل في البريميرليج"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«دِي بـروين» يصوت لمحمد صَلَاَح في جائزة الأفضل في البريميرليج".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:47 مساءً- نوه البلجيكي الدولي كيفن دي بروين، صانع ألعاب فريق المان سيتي، بصوته، في جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وكان دي بروين مرشحًا بقوة للفوز بالجائزة، قبل انفجار المصري الفرعون المصري صلاح في الأشهر الأخيرة مع ليفربول، وتسجيله العديد من الأهداف؛ ليعتلي صدارة هدافي "البريمييرليج"، والدوريات الأوروبية، في الموسم الحالي.

وكشف الصحفي ديس كيلي من شبكة BT البريطانية، عن صورة الورقة التي صوت من خلالها دي بروين لأفضل لاعب في المسابقة.

حيث أعطي النجم البلجيكي، صوته لصلاح، إضافة إلى دافينسون سانشيز مدافع توتنهام، كأفضل لاعب شاب في الموسم.

وتنص قوانين الجائزة على عدم تصويت أي لاعب لأي أحد من زملائه في الجائزة، أي أن دي بروين لم يستطع التصويت لدافيد سيلفا أو ليروي ساني.

كان دي بروين قد صرح يوم البارحة، إنه لا يمكن المقارنة بينه وبين صلاح، علي الرغم من أن كل منهما يلعب في مركز مختلف، إلا أنه أثنى على أداء اللاعب الدولي المصري.

وكان البلجيكي كيفين دي بروين، الدولي المصري الفرعون المصري صلاح، جناح ليفربول قبل صدام الثنائي غدا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب "الأنفيلد".

واضاف دي بروين في ظهور صحفي البارحة نشرها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: "الفرعون المصري صلاح لاعب خيالي وأنا أعتقد التسجيل الكثير من الأهداف في الموسم الجاري يعتبر أمرا لا يصدق وغير متوقع من الجميع، وهو يضرب أرضية الملعب بالركض، وليفربول يملك خط هجوم يجبرك على تسجيل الأهداف".

وحطم الفرعون المصري صلاح العديد من الأرقام بعد السوبر هاتريك الأخير في مرمى واتفورد وهدفه في كريستال بالاس، حيث حطم رقم فرناندو توريس كأكثر لاعب إحرازا للأهداف في تاريخ ليفربول خلال موسمه الأول برصيد 33 هدفا مع الفريق في مختلف المسابقات، محطمًا هذا الرقم محققًا إنجازًا جديدًا بــ36 جولًا، متفوقًا بذلك على إنجاز فيرناندو توريس التاريخي مع ليفربول، إضافة إلى معادلته رقم كريستيانو رونالدو مع المان يونايتد بالتسجيل في 22 مباراة في الدوري الإنجليزي بعد إحرازه جول في شباك كريستال بالاس يوم السـبت القادم.

وعادل صلاح رقم ديديه دروجبا الدولي الإيفواري زميل الفرعون المصري صلاح في تشيلسي سابقًا، الذي يتصدر قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة إحرازًا للأهداف في موسم واحد بالبريميرليج برصيد 29 جولًا، وهو ما حققه صلاح بعد تسجيله جولًا في شباك كريستال بالاس.

«دِي بـروين» يصوت لمحمد صَلَاَح في جائزة الأفضل في البريميرليج، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«دِي بـروين» يصوت لمحمد صَلَاَح في جائزة الأفضل في البريميرليج"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «دِي بـروين» يصوت لمحمد صَلَاَح في جائزة الأفضل في البريميرليج.

العرب نيوز - «دِي بـروين» يصوت لمحمد صَلَاَح في جائزة الأفضل في البريميرليج

المصدر : التحرير الإخبـاري