مدافع مانشستر سيتي يتغزل في صَلَاَح قبل موقعة الأنفيلد
مدافع مانشستر سيتي يتغزل في صَلَاَح قبل موقعة الأنفيلد

العرب نيوز - مدافع مانشستر سيتي يتغزل في صَلَاَح قبل موقعة الأنفيلد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مدافع مانشستر سيتي يتغزل في صَلَاَح قبل موقعة الأنفيلد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مدافع مانشستر سيتي يتغزل في صَلَاَح قبل موقعة الأنفيلد".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:47 مساءً- أشاد نيكولاس أوتامندي الدولي الأرجنتيني، نجم دفاع فريق المان سيتي، بمحمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب الفراعنة، وذلك قبل المواجهة القوية التي ستجمع بينهما، مساء اليـوم الأربـعاء.

وركز «أوتامندي»، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليـوم الأربـعاء، أن مواجهة النجم المصري لن تكون سهلة، حيث اخبر: «لم يمتلك الفرعون المصري صلاح الفرصة الكافية لإظهار قدراته في تشيلسي، كما يفعل الآن مع ليفربول».

وتابع: «يمكنه أن يتغلب عليك في أي وقت، وهو سريع للغاية في المواجهات الفردية، ويعرف كيف يعثر المساحات جيدًا».

وأردف: «ليفربول يمتلك ميزة كبيرة باللاعبين الذين يمتلكهم في فريقه، فهناك مثلًا روبيرتو فيرمينو، الذي يستطيع أن يخلق الكثير من المساحات في دفاعاتك إذا لم تدرك طريقة لعبه».

واستطرد: «كما أن هناك صلاح وماني، اللذين يقومان بانطلاقات مذهلة تصعب الأمور على أي دفاع».

وعن فرص فريقه في الفوز بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، اخبر «أوتامندي»: «لسنا مرشحين للفوز باللقب، فهناك ريـال مدريد وبرشلونة، اللذان يمتلكان الإمكانيات التي تضعهما كمرشحين فوق العادة للفوز بدوري الأبطال كل عام».

وتابع: «ولكن الأمر يعتمد علينا وعلى مدى حفاظنا على تركيزنا، وتحقيق الهدف الذي نسعى لتحقيقه من خلال مشاركتنا في البطولة».

وتألق «صلاح» إلى حد كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث ساهم في 42 مباراة بجميع المسابقات، احرز خلالهم 37 هدفا وصنع 12 أخرى لزملائه، كما يتصدر جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 29 هدفا، بفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام وأبرز ملاحقيه.
 
ويستضيف ليفربول نظيره المان سيتي، اليـوم الأربـعاء، على ملعب «أنفيلد»، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مدافع مانشستر سيتي يتغزل في صَلَاَح قبل موقعة الأنفيلد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مدافع مانشستر سيتي يتغزل في صَلَاَح قبل موقعة الأنفيلد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدافع مانشستر سيتي يتغزل في صَلَاَح قبل موقعة الأنفيلد.

العرب نيوز - مدافع مانشستر سيتي يتغزل في صَلَاَح قبل موقعة الأنفيلد

المصدر : التحرير الإخبـاري