الدحيل القطري يواصل تميزه قارياً بعبور ذوب آهن الإيراني
الدحيل القطري يواصل تميزه قارياً بعبور ذوب آهن الإيراني

الدحيل القطري يواصل تميزه قارياً بعبور ذوب آهن الإيراني، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، الدحيل القطري يواصل تميزه قارياً بعبور ذوب آهن الإيراني، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الدحيل القطري يواصل تميزه قارياً بعبور ذوب آهن الإيراني".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:06 مساءً، أكد فريق الدحيل القطري، تميزه ببطولة دوري أبطال آسيا، محققًا فوزه الخامس على التوالي بدور المجموعات، لينفرد بتحقيق العلامة الكاملة من بين الأندية المشاركة.

وفاز الفريق القطري، على مضيفه ذوب آهن أصفهان الإيراني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثـاء، بملعب فولاذ شهر، في إطار مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية.
احرز جول اللقاء الوحيد إسماعيل محمد في الدقيقة 84.
وأعلي بطل الدوري القطري، رصيده إلى 15 نقطة، فيما تجمد رصيد ذوب آهن عند 6 نقاط.
وقدم فريق الدحيل مباراة جيدة رغم غياب اثنين من أهم لاعبيه، هما يوسف العربي ويوسف المساكني.
ونجح في تحقيق انتصار له أكد من خلاله على أنه سيكون رقمًا صعبًا في نسخة هذا العام، ومنافسا قويا على الفوز بلقب البطولة.
وبدوره أكد بسام الراوي، لاعب الدحيل، أن فريقه استحق الانتصار على ذوب آهن الإيراني، في المباراة التي جمعت الفريقين  في دوري أبطال آسيا.
واضاف الراوي: «دخلنا المباراة باحثين عن الانتصار، للبقاء بسجل دون خسارة، ونجحنا رغم معضلة المباراة، وكفاح الفريق المنافس لتحقيق الفوز».
وركز بسام الراوي، لاعب الدحيل، أن فريقه استحق الانتصار على ذوب آهن الإيراني، في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثـاء، في دوري أبطال آسيا.
وفاز الفريق القطري، على مضيفه أصفهان الإيراني بهدف، دون رد، سجله إسماعيل محمد، بملعب فولاذ شهر، في إطار مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية.
واضاف الراوي: «دخلنا المباراة باحثين عن الانتصار، للبقاء بسجل دون خسارة، ونجحنا رغم معضلة المباراة، وكفاح الفريق المنافس لتحقيق الفوز».

الدحيل القطري يواصل تميزه قارياً بعبور ذوب آهن الإيراني، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الدحيل القطري يواصل تميزه قارياً بعبور ذوب آهن الإيراني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الدحيل القطري يواصل تميزه قارياً بعبور ذوب آهن الإيراني.

العرب نيوز - الدحيل القطري يواصل تميزه قارياً بعبور ذوب آهن الإيراني

المصدر : الشاهد