سقط بهدفين.. الهلال يودع البطولة الآسيوية على يد العين
سقط بهدفين.. الهلال يودع البطولة الآسيوية على يد العين

سقط بهدفين.. الهلال يودع البطولة الآسيوية على يد العين، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 4 أبريل 2018 10:14 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سقط بهدفين.. الهلال يودع البطولة الآسيوية على يد العين".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 10:14 مساءً - ودع فريق الهلال الأول لكرة القدم دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام فريق العين الإماراتي بنتيجة هدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب هزاع بن زايد في إطار الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

وأعلي العين رصيده إلى ٧ نقاط ثانياً وجاء الهلال رابعاً بنقطتين وفي المباراة الثانية لذات المجموعة وصل الاستقلال الإيراني بعد تغلبه على الريان القطري ٢-٠ ليتصدر المجموعة بـ٩ نقاط ويتراجع الريان للمركز الثالث بنقاطه الست.

أحرز محمد البريك جول التقدم للهلال عند الدقيقة الـ7 من زمن الشوط الأول، بعد تنفيذه ركلة ثابتة من خارج المنطقة لم يتمكن حارس العين خالد علي من السيطرة على الكرة لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 20 أنقذ محمد البريك مرماه من جول محقق لمهاجم العين ماركوس بيرغ بعد تسديده للكرة من فوق الحارس الحبسي.

وعند الدقيقة 25 تصدى حارس الهلال علي الحبسي ببراعة لركلة جزاء نفذها عمر عبدالرحمن.

ومن ركلة جزاء أخرى للعين عند الدقيقة 40 أدرك ماركوس بيرغ جول التعادل بعد تسديده للكرة في سقف المرمى.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي اكمل ماركوس الهدف الثاني من ركلة جزاء ثالثة للعين واضعاً الكرة في الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

وعند الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني كاد كارلوس بيرغ يضيف الهدف الثالث للعين بعد تسديده لكرة ساقطة على المرمى ارتطمت في العارضة.

وفي المقابل تقَهقر مستوى الهلال ولم تتح أي فرصة خطرة للهجوم الهلالي أمام مرمى العين.

سقط بهدفين.. الهلال يودع البطولة الآسيوية على يد العين، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،سقط بهدفين.. الهلال يودع البطولة الآسيوية على يد العين.

العرب نيوز - سقط بهدفين.. الهلال يودع البطولة الآسيوية على يد العين

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية