«مقصية» رونالدو تعيد للذاكرة أجمل 5 أهداف في إقصائيات دوري الأبطال (فيديو)
«مقصية» رونالدو تعيد للذاكرة أجمل 5 أهداف في إقصائيات دوري الأبطال (فيديو)

«مقصية» رونالدو تعيد للذاكرة أجمل 5 أهداف في إقصائيات دوري الأبطال (فيديو)، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«مقصية» رونالدو تعيد للذاكرة أجمل 5 أهداف في إقصائيات دوري الأبطال (فيديو)".

اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:30 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أذهل كريستيانو رونالدو العالم أجمع، عندما احرز هدفه الثاني في شباك يوفنتوس بطل إيطاليا، بضربة مقصية في غاية الروعة، خلال مباراة الفريقين في إطار مرحلة الذهاب لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وجاء جول رونالدو ضد خصم من العيار الثقيل، وفي شباك حارس مرمى أسطوري بحجم جيانلويجي بوفون، وفي مناسبة كبرى مثل ربع نهائي دوري الأبطال ليكون واحد من أجمل الأهداف التي سُجلت في تاريخ المسابقة.

وأعاد هذا الهدف للذاكرة عدد من أجمل الأهداف التي سُجلت في المراحل الإقصائية الأخيرة من دوري الأبطال، نستعرضها معكم في السياق التالي.

1- زيدان زيزو (ريـال مدريد × باير ليفركوزن- نهائي موسم 2001/2002)

مدرب رونالدو الحالي وصانع ألعاب ريـال مدريد السابق، الفرنسي زيدان، احرز واحد من أروع أهداف المسابقة التي لن تنسى ، وفي مناسبة هي الأكبر والأهم (نهائي البطولة).

على ملعب هامبدن بارك (أسكتلندا) والنتيجة تشير إلى التعادل بين الفريقين 1-1، كارلوس دا سيلفا يمر من الجهة اليسرى ويلعب كرة عرضية في مواجهة القدم اليسرى (القدم الضعيفة) لزيدان، والفرنسي يقابل الكرة على الطائر في مرمى الفريق الألماني مسجلًا واحد من اجمل الأهداف في تاريخ دوري الأبطال.

2- رونالدينيو (تشيلسي × برشلونة- مرحلة الإياب لثمن نهائي موسم 2004/2005)

برشلونة متأخر بنتيجة 3-1 مع الشوط الأول، وهي النتيجة التي تُقصي العملاق الكتالوني من المسابقة.

الساحر البرازيلي رونالدينيو يستلم الكرة على حدود منطقة جزاء أصحاب الأرض وأمام 4 مدافعين، وبطريقة رائعة يودعها البرازيلي في زاوية اكتفى مدافعو وحارس مرمى تشيلسي بمتابعتها داخل الشباك مع روعة ودقة اللعبة.

3- ليونيل ميسي (ريـال مدريد × برشلونة- مرحلة الذهاب لنصف نهائي موسم 2011/2012)

صدام طرفي الكلاسيكو الأشهر في العالم يمتد لدوري الأبطال، وريـال مدريد يعثر نفسه متأخرًا على ملعبه بهدف نظيف امام غريمه الكتالوني، وميسي ينهي المباراة عمليًا بهدف اخر من مجهود فردي تجاوز خلاله 4 لاعبين ونال على اثره تصفيق حاد من جماهير صاحب الأرض التي لم تجد امامها سوى ذلك مع روعة وجمال جول الأسطورة الأرجنتينية.

4- إنييستا (تشيلسي × برشلونة- مرحلة الإياب لنصف نهائي موسم 2008/2009)

الثواني الأخيرة من المباراة في ملعب ستامفورد بريدج، والنتيجة تشير إلى تفوق أصحاب الأرض بهدف نظيف يؤهلهم إلى نهائي دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي، لكن تسديدة كتالونية دقيقة برعاية إنييستا تحول تمامًا مجريات الأمور وتُرسل برشلونة إلى نهائي روما 2009 على حساب تشيلسي.


5- كريستيانو رونالدو (بورتو × المان يونايتد- مرحلة الإياب لربع نهائي موسم 2008/2009)

يدخل المان يونايتد هذه المباراة هو متعادل في مرحلة الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-2، والفريق اصبح في امس الحاجة للفوز، وامام تكتل دفاعي لأصحاب الأرض الذين يعلمون ان الحفاظ على نظافة شباكهم كفيل بإرسالهم لنصف النهائي، يقوم البرتغالي رونالدو بإستلام الكرة في مسافة تبلغ أكثر من 40 ياردو، ويسدد اللاعب صاروخًا يسكن شباك اصحاب الأرض ويرسل الشياطين الحمر لنصف النهائي.

«مقصية» رونالدو تعيد للذاكرة أجمل 5 أهداف في إقصائيات دوري الأبطال (فيديو)، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «مقصية» رونالدو تعيد للذاكرة أجمل 5 أهداف في إقصائيات دوري الأبطال (فيديو).

العرب نيوز - «مقصية» رونالدو تعيد للذاكرة أجمل 5 أهداف في إقصائيات دوري الأبطال (فيديو)

المصدر : المصرى اليوم