عاجل.. «معتقل» يجبر طائرة ليبية على تغيير مسارها
عاجل.. «معتقل» يجبر طائرة ليبية على تغيير مسارها

العرب نيوز - عاجل.. «معتقل» يجبر طائرة ليبية على تغيير مسارها، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

عاجل.. «معتقل» يجبر طائرة ليبية على تغيير مسارها

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "عاجل.. «معتقل» يجبر طائرة ليبية على تغيير مسارها".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:32 مساءً- انبأت مصادر ليبية، إن طائرة تابعة الخطوط الجوية الليبية، أقلعت من مطار قرطاج الدولي بتونس متوجهة إلى مطار معيتيقة- تأخرت عن موعدها، اليـوم، بسبب مطالبة سجين سابق مفرج عنه من معتقل «جوانتانامو» بعدم النزول في مطار معيتيقة، والهبوط في مطار مصراتة.

كان موقع «ذي إنترسيبت» الأمريكي كشف قبل أيام عن إقدام الولايات المتحدة الأمريكية على ترحيل السجين الليبي السابق في المعتقل سيئ السمعة، عمر خليفة محمد، بعد قضائه 14 سنة في السجن، وتم إرساله إلى السنغال قبل عامين، على أن يعود لأمريكا، إلا أن وزارة الخارجية الأمريكية قد تخلت عن التزاماتها عند إطلاق سراح خليفة، وأبلغته مذكرة سنوية مكتوبة باللغة العربية سلمتها السلطات السنغالية إليه يوم الأربـعاء الماضي، أن مدة إقامته المسموح بها في البلاد قد انتهت وأنه سيتم ترحيله إلى لـيبـيا في 3 أبريل.

عاجل.. «معتقل» يجبر طائرة ليبية على تغيير مسارها، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

عاجل.. «معتقل» يجبر طائرة ليبية على تغيير مسارها

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عاجل.. «معتقل» يجبر طائرة ليبية على تغيير مسارها.

العرب نيوز - عاجل.. «معتقل» يجبر طائرة ليبية على تغيير مسارها

المصدر : الدستور