بالفيديو.. برشـلـونَـة يضع قدما في قبل نهائي دوري الأبطال - ياللاكورة
بالفيديو.. برشـلـونَـة يضع قدما في قبل نهائي دوري الأبطال - ياللاكورة

بالفيديو.. برشـلـونَـة يضع قدما في قبل نهائي دوري الأبطال - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو.. برشـلـونَـة يضع قدما في قبل نهائي دوري الأبطال - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:36 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد شريف

أتم نادي برشلونة فوزًا على حساب روما بأربعة أهداف لواحد مساء اليـوم الأربـعاء في إطار مباريات الذهاب من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وعانى برشلونة من أجل الوصول إلى الهدف الأول الذي جاء بأقدام لاعبي روما، وهو الحال نفسه بالنسبة للهدف الثاني، قبل أن يحرز بيكيه وسواريز هدفين آخرين.

ومن المقرر أن يقابل برشلونة مع روما في مباراة العودة التي تقام في إيطاليا مساء الثلاثـاء القادم.

ملخص المباراة

هيمن برشلونة على مجريات المباراة منذ البداية، في ظل تقَهقر روما للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي حضرت أولها في الدقيقة الثامنة.

وتلقى دجيكو تمريرة طولية داخل منطقة جزاء برشلونة إلا أن احتكاك سيميدو معه حال دون وصوله إليها بنجاح، دون أن يتخذ الحكم أي قرار في اللعبة.

ورد ميسي على هجمة روما سريعاً في الدقيقة العاشرة بعدما صوب كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء إلا أن أليسون أمسك بها على مرتين بصعوبة.

وسدد راكيتيتش تصويبة أرضية في الدقيقة 18 من أقصى الزاوية اليسرى لتتجه نحو المرمى ولكن القائم الأيسر وقف لها لترتد إلى سواريز الذي صوبها أعلى العارضة.

وسدد سواريز كرة أرضية أخرى في الدقيقة 27 من الزاوية اليسرى ليتصدى أليسون لها بنجاح من جديد ليمنع برشلونة من تسجيل جول أزل في اللقاء.

واحرز دانيلي دي روسي لاعب وسط روما الهدف الأول لبرشلونة بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 39 بعد كرة ثنائية بين ميسي وإينيستا ليلعبها اللاعب الإيطالي بدلاً من الأرجنتيني داخل شباكه.

وكاد بيروتي أن يعادل النتيجة لروما في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة عرضية من فلورينزي ليحولها برأسه ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن.

وأهدر ميسي فرصة تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 52 من اللقاء بعدما توغل في دفاع روما قبل أن يصوب كرة في منتصف المرمى نحو يد أليسون.

وجاء الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 55 بعدما تلقى أومتيتي كرة عرضية أرضية ليصوبها في القائم قبل أن ترتد إلى قدم مانولاس الذي وضعها في شباكه بالخطأ.

وأحرز بيكيه ثالث أهداف برشلونة في الدقيقة 59 بعدما صوب سواريز كرة أرضية تصدى لها اليسون قبل أن ترتد إلى المدافع الكتالوني الذي وضعها في الشباك.

وأخطأ شتيجن في أبعاد كرة عن مرماه في الدقيقة 77 لتتجه إلى بيروتي الذي صوبها مباشرة نحو الشباك الخالية، ولكن الحارس الألماني عاد سريعاً ليعلن عن تصدي خرافي.

ونجح دجيكو في تسجيل الهدف الأول لروما في الدقيقة 80 بعدما حظي على الكرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها أرضية في الشباك الكتالونية.

واحرز لويس سواريز الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 86 بعد خطأ دفاعي من مانولاس الذي أبعد كرة عرضية من دينيس سواريز بشكل خاطيء، لتتهادى أمام الأوروجوياني الذي صوبها داخل الشباك.

تشكيل برشلونة: شتيجن، سيميدو، بيكيه، أومتيني، ألبا، بوسكيتس، روبيرتو، إينيستا، راكيتيتش، ميسي، سواريز.

تشكيل روما: أليسون، بيريز، فازيو، مانولاس، كورالوف، ستروتمان، دي روسي، يبلجريني، فلورينزي، بيروتي، دجيكو.

لمشاهدة جول برشلونة الأول.. اضغط هنا

تابعونا لمزيد من التفاصيل..


بالفيديو.. برشـلـونَـة يضع قدما في قبل نهائي دوري الأبطال - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. برشـلـونَـة يضع قدما في قبل نهائي دوري الأبطال - ياللاكورة .

العرب نيوز - بالفيديو.. برشـلـونَـة يضع قدما في قبل نهائي دوري الأبطال - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة