بعد هدفه في مان سيتي.. الجماهير: محمد صَلَاَح فخر العرب
بعد هدفه في مان سيتي.. الجماهير: محمد صَلَاَح فخر العرب

بعد هدفه في مان سيتي.. الجماهير: محمد صَلَاَح فخر العرب، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بعد هدفه في مان سيتي.. الجماهير: محمد صَلَاَح فخر العرب" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد هدفه في مان سيتي.. الجماهير: محمد صَلَاَح فخر العرب".

العرب نيوز - الأربعاء 4 أبريل 2018 10:39 مساءً - العرب نيوز - تفاعلت الجماهير مع مباراة ليفربول ضد مان سيتي، المُقامة الآن على ملعب “آنفيلد”، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، علي الرغم من أنها تشهد مشاركة النجم المصري الفرعون المصري صلاح الذي تألق خلال الشوط الأول.

ونجح الفرعون المصري صلاح في افتتاح التسجيل في مباراة ليفربول ضد مان سيتي في الدقيقة 12، قبل أن يُحرز زميله تشامبيرلين الهدف الثاني في الدقيقة 21، واحرز المتألق ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 31.

ودشن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاقًا يحمل اسم صلاح فخر العرب، وبات في إطار قائمة الأكثر تباحثًا في المملكة، بعد وقت قصير، علي الرغم من أن اللاعب المصري يؤدي بشكل مميز بالشوط الأول من مباراة ليفربول ضد مان سيتي؛ حيث احرز جولًا وصنع آخر.

ورصدت “المواطن” أبرز ردود الفعل على هاشتاق صلاح فخر العرب بعد تألقه في مباراة ليفربول ضد مان سيتي واضاف “إبراهيم بن يوسف”: “أنت أروع من رمسيس.. أنت أكبر من نفرتيتي.. أنت أروع من خوفو وخفرع ومنقرع…. أنت فِي كَلِمَة مُحَمَّد واسْمُكَ صلاح.. فخر (العرب)”.

ونشر “محمد العتيبي” عن أداء النجم المصري في مباراة ليفربول ضد مان سيتي: “الفرعون المصري صلاح فخر العرب؟ لا هذي صارت قديمة!! الفرعون المصري صلاح ظاهرة الموسم؟ لا هذي استهلكناها كثيرًا!! المهم إنك نجم عالمي ورفعت راس كل مصري وعربي ومسلم يا أبو مكة”.

واضاف “عبدالله”: “صلاح فخر العرب.. إبداع لحد الإمتاع.. بسم الله ما شاء الله..”، ونشر “أحمد بسيوني”: “الموهبة منحة إلهية والاجتهاد مسؤولية شخصية، والله يمنح من يستحق الدعم والتوفيق”، وتابع “فيصل بن عبدالله”: “الفرعون المصري صلاح أحد دُعاة الإسلام لهذا العصر وإظهار الإسلام بصورة جميلة”.

وتابع “أسامة حبيب”: “صلاح فخر العرب أفضل لاعب في البريمرليج السنة هذه”، واضاف “معالي وزير السعادة”: “ما شاء الله عنك يا الفرعون المصري صلاح.. فخر العرب 7 أهداف بـ9 مباريات بدوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول الفرعون المصري صلاح صنع جول واحرز جول بشوط واحد الله يحميك”.

وأكمل حساب يحمل اسم “كراميلا”: “في كل مباراة يحرز في كل مباراة يضع بصمته في كل مباراة يكون مؤثر، في كل مباراة يصنع الفارق، في كل مباراة صلاح يبدع ويبهر أنه الفرعون المصري صلاح فخر العرب”، واضاف “عبود”: “صرت أتابع الليفر عشان صلاح فخر العرب”.



شاركنا بتعليقك

بعد هدفه في مان سيتي.. الجماهير: محمد صَلَاَح فخر العرب، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بعد هدفه في مان سيتي.. الجماهير: محمد صَلَاَح فخر العرب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد هدفه في مان سيتي.. الجماهير: محمد صَلَاَح فخر العرب.

العرب نيوز - بعد هدفه في مان سيتي.. الجماهير: محمد صَلَاَح فخر العرب

المصدر : صحيفة المواطن