أحمد الكاس يكشف أسباب رفضه منصب مدير الكرة بالزمالك
أحمد الكاس يكشف أسباب رفضه منصب مدير الكرة بالزمالك

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "أحمد الكاس يكشف أسباب رفضه منصب مدير الكرة بالزمالك" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "أحمد الكاس يكشف أسباب رفضه منصب مدير الكرة بالزمالك" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أحمد الكاس يكشف أسباب رفضه منصب مدير الكرة بالزمالك".

اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 10:53 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر أحمد الكأس نجم الكرة المصرية السابق، أنه تلقى عرضا من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق لتولي مهمة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم لكنه رفض، بسبب حبه لمجال التدريب.

وكشف الكأس عن مثله الأعلى في كرة القدم، مشيرا إلى أنه فاروق جعفر، مصرحاً : "الكابتن فاروق جعفر مثلي الأعلى في كرة القدم، وكنت أستمتع به".

وأكمل :"أحمد رفعت رشحني للارتباط لمنتخب مـصـر، ومايكل سميث طور أدائي بشكل كبير، سجلت أول أهدافي مع منتخب مـصـر بعدما شاركت كبديل، مشيرا إلى الراحل محمود الجوهري إنسان عظيم وكان لديه أسلوب حازم في التعامل مع اللاعبين".

وأكمل:"إن محمود الجوهري المدرب الراحل لمنتخب مـصـر، ساهم بشكل كبير في تطوير أدائه إلى حد كبير، مضت باعتذار رسمي عن الانضمام لمعسكر المنتخب المصري المشارك في مونديال كأس العالم 1990 بإيطاليا".

واستطرد قائلا: "فقدت والدتي وشعرت بمرارة كبيرة، وكان أمر صعب عليا جدا أن لا أدفن والدتي، ووقتها تحدثت مع الكابتن الجوهري وأبديت رغبتي في عدم السفر إلى كأس العالم".

وعاد ليقول: "تحدث معي في هذا التوقيت العديد من زملائي أبرزهم حسام حسن، وأقنعوني بالسفر مع المنتخب، ولكن كنت قد اتخذت قرار رسمي بعدم السفر إلى المونديال".

 

أحمد الكاس يكشف أسباب رفضه منصب مدير الكرة بالزمالك، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، أحمد الكاس يكشف أسباب رفضه منصب مدير الكرة بالزمالك، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - أحمد الكاس يكشف أسباب رفضه منصب مدير الكرة بالزمالك

المصدر : صدى البلد