ملخص لمسات محمد صَلَاَح امام مانشستر سيتي اليـوم في دوري الابطال الاوروبي
ملخص لمسات محمد صَلَاَح امام مانشستر سيتي اليـوم في دوري الابطال الاوروبي

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "ملخص لمسات محمد صَلَاَح امام مانشستر سيتي اليـوم في دوري الابطال الاوروبي" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "ملخص لمسات محمد صَلَاَح امام مانشستر سيتي اليـوم في دوري الابطال الاوروبي" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ملخص لمسات محمد صَلَاَح امام مانشستر سيتي اليـوم في دوري الابطال الاوروبي".

اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 11:03 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - حل نادي المان سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية وصعبة في إطار منافسات دور ال8 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك على ملعب آنفيلد حصن الريدز، حيث تأتى المباراة في إطار منافسات دور ربع النهائي الجارية الان.

حيث يساهم اللاعب المصري الفرعون المصري صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة بشكل أساسي، حيث يواصل المدرب يورجن كلوب، الاعتماد على اللاعب المصري في تشكيلة الفريق.

ملخص لمسات الفرعون المصري صلاح امام المان سيتي اليـوم

بدأت المباراة سريعاً من جانب ليفربول والذي هيمن على المباراة بشكل كامل، حيث عزم الهجوم على دفاع الضيف، من أجل تسجيل جول مبكر في المباراة، ومحاولة الضغط بشكل كبير لعناصر الريدز، والأجواء الجماهيرية المثيرة.

ظهرت الخطورة الأولى للضيوف عن طريق اللاعب السنغالي ساديو ماني، وذلك بعدما تبادل التمريرات في الدقيقة الخامسة واخترق منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ثم سدد كرة ضعيفة تحولت لضربة ركنية.

نجح اللاعب الفرعون المصري صلاح، في تسجيل جول التقدم للريدز في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وذلك بعدما انطلق بالكرة ولعبها إلى فيرمينيو، والذي سدد الكرة بشكل قوى، والتي ارتدت من إيدرسون حارس المان سيتي،  إلى واكر الذي أخطأ في التعامل معها لتصل للجناح المصري ويسكنها في الشباك.

إقرأ أيضاً

ملخص لمسات محمد صَلَاَح امام مانشستر سيتي اليـوم في دوري الابطال الاوروبي، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، ملخص لمسات محمد صَلَاَح امام مانشستر سيتي اليـوم في دوري الابطال الاوروبي، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - ملخص لمسات محمد صَلَاَح امام مانشستر سيتي اليـوم في دوري الابطال الاوروبي

المصدر : نجوم مصرية