بالصور.. تركي آل الشيخ يقوم بجولة في متحف حكاية ورقة
بالصور.. تركي آل الشيخ يقوم بجولة في متحف حكاية ورقة

بالصور.. تركي آل الشيخ يقوم بجولة في متحف حكاية ورقة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالصور.. تركي آل الشيخ يقوم بجولة في متحف حكاية ورقة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالصور.. تركي آل الشيخ يقوم بجولة في متحف حكاية ورقة".

العرب نيوز - الأربعاء 4 أبريل 2018 11:09 مساءً - العرب نيوز - أخذ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، بجولة في متحف “حكاية ورقة”، المُصاحب لمنافسات بطولة البلوت التي انطلقت منافساتها اليـوم الأربـعاء.

ونشرت الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لرئيس مجلس الإدارة تركي آل الشيخ خلال جولته في متحف “حكاية ورقة”، وذلك بعد زيارته لمقر بطولة البلوت في قاعة “أبكس” للمعارض والمؤتمرات.

وانطلقت فعاليات بطولة البلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة اليـوم الأربـعاء، ومن المُعزم أن تستمر حتى الثامن من الشهر ذاته، وستكون مباريات المسابقة يوميًّا من الثانية ظهرًا حتى الثانية عشرة مساءً.

وشهدت منافسات اليـوم الأول من بطولة البلوت تحديًا من نوع خاص جمع نجمي المنتخب السعودي السابقين محمد الدعيع وفهد الهريفي، وشكل يوسف الثنيان والشاعر ياسر التويجري ثنائيًا في المسابقة، كما تواجد الشيخ عادل الكلباني والشاعر طلال الرشيد.

وتصل جوائز بطولة البلوت إلى أكثر من مليون ريال، بواقع نصف مليون ريال للفائز بالمركز الأول، وسينال صاحب المركز الثاني 250 ألف ريال، والمركز الثالث 150 ألف ريال، ويحصل صاحب المركز الرابع على 100 ألف ريال.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة عن مشاركة 12.288 لاعبًا، و6.144 فريقًا في بطولة البلوت وسيتم لعب 1.384 مباراة، وستكون المسابقة من 40 جولة.

ويُساهم 414 حكمًا، ووصل عدد المنظمين لـ103، وسيكون عدد اللاعبين في مركز “أبكس” 4.112 لاعبًا، فيما يبلغ عددهم في الصالة الخضراء إلى 8.192 لاعبًا، وسيكون هناك 128 طاولة في مركز “أبكس”، مقابل 246 طاولة في الصالة الخضراء.

 



ask3.png
شاركنا بتعليقك

بالصور.. تركي آل الشيخ يقوم بجولة في متحف حكاية ورقة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالصور.. تركي آل الشيخ يقوم بجولة في متحف حكاية ورقة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور.. تركي آل الشيخ يقوم بجولة في متحف حكاية ورقة.

العرب نيوز - بالصور.. تركي آل الشيخ يقوم بجولة في متحف حكاية ورقة

المصدر : صحيفة المواطن