النصر يتعاقد مع شركة لتحليل وتطوير الأداء .. والمالك يلتقي باللاعبين
النصر يتعاقد مع شركة لتحليل وتطوير الأداء .. والمالك يلتقي باللاعبين

النصر يتعاقد مع شركة لتحليل وتطوير الأداء .. والمالك يلتقي باللاعبين، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 4 أبريل 2018 11:16 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "النصر يتعاقد مع شركة لتحليل وتطوير الأداء .. والمالك يلتقي باللاعبين".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 11:16 مساءً - أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليـوم تدريبًا له على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) بدأ باجتماع لنائب رئيس النادي المشرف على فريق كرة القدم سلمان بن فهد المالك مع الجهاز الفني واللاعبين في منتصف الملعب بحضور الكابتن بدر الحقباني أكد من خلاله أهمية الظهور بالمستوى الذي يليق بالنصر وجماهيره . تلا ذلك تمارين لياقية متنوعة تخللها تمريرات بالكرات البينية وجري بعرض الملعب قسم بعدها اللاعبين لمجموعات كل مجموعة تتدرب في مربع محدد معتمدين على الكرات البينية من لمسة واحدة . في الوقت الذي رضخ حراس المرمى لتدريبات مكثفة وواصل حسن الراهب برنامجه اللياقي ووجد خالد الغامدي بالعيادة الطبية .

من جانب آخر وقعت إدارة نادي النصر عقدًا مع شركة هودل العالمية الرائدة في مجال التحليل الرياضي وتطوير الأداء، تتولى بموجبه تقديم تقارير إحصائية مفصلة عن تدريبات الفريق الأول بشكل يومي ومبارياته، مع رصد لعطاءات اللاعبين وتحركاتهم طوال التدريبات والمباريات، وذلك من خلال استعمال كاميرات متطورة مرتبطة بنظام تحليل متقدم ومختص يُمكّن الجهاز الفني للفريق من الاطلاع الكامل على إحصائيات دقيقة عن تمارين الفريق ومبارياته، يأتي ذلك كجزء من الاستعدادات وطرق العمل الجديدة في الموسم القادم .

وتعد شركة هودل العالمية من الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث ترتبط بعقود مع عدة أندية، من ضمنها 38 ناديًا في بريطانيا و40 فريقًا في البطولات الإسبانية، وجميع هذه الأندية تحظي على تقارير مفصلة عن لاعبيها .

النصر يتعاقد مع شركة لتحليل وتطوير الأداء .. والمالك يلتقي باللاعبين، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،النصر يتعاقد مع شركة لتحليل وتطوير الأداء .. والمالك يلتقي باللاعبين.

العرب نيوز - النصر يتعاقد مع شركة لتحليل وتطوير الأداء .. والمالك يلتقي باللاعبين

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية