برشـلـونَـة يكتسح رومـا الايطالي برباعية في دوري الأبطال
برشـلـونَـة يكتسح رومـا الايطالي برباعية في دوري الأبطال

العرب نيوز - برشـلـونَـة يكتسح رومـا الايطالي برباعية في دوري الأبطال، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "برشـلـونَـة يكتسح رومـا الايطالي برباعية في دوري الأبطال"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "برشـلـونَـة يكتسح رومـا الايطالي برباعية في دوري الأبطال".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 11:19 مساءً- ملخص

كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني على نظيره فريق روما الإيطالي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليـوم الأربـعاء، على ملعب "الكامب نو"، في إطار مواجهات ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

في الدقيقة السابعة احرز لويس سواريز جول التقدم لبرشلونة، ألغاه الحكم بداعي التسلل، وفي الدقيقة 18 حرم القائم الفريق الكتالوني من جول التقدم بعد تسديدة راكيتيتش، وفرض "البلوجرانا " سيطرته على مجريات اللعب لكن دفاع "الجيلاروسي" تألق فى تشتيت الهجمات على مرماه، قبل أن يحرز قائده دانييل دى روسى جولًا بالخطأ فى شباك فريقه مع الدقيقة 38 من عمر اللقاء مانحًا التقدم لفائدة أصحاب الأرض، بعد تمريرة ثنائية بين كل من إنييستا وميسي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

بدأ البارسا الشوط الثاني بضغط  لتأمين الفوز، حيث واصل أليسون تألقه بإنقاذ جول مؤكد من تسديدة ميسي، وفي الدقيقة 55 لعب راكيتيتش كرة عرضية، انقض عليها صامويل أومتيتي، قبل أن يكملها كوستاس مانولاس مدافع روما بالخطأ في مرماه.

تفكك فريق روما بعد الهدف الثاني، وظهرت المساحات في خط دفاعه، حيث وصلت الكرة إلى لويس سواريز ليراوغ بكل هدوء، ويسدد كرة أبعدها أليسون، وأكملها بيكيه في الشباك.

وسدد ميسي أكثر من كرة على المرمى، لكن دون جدوى، بينما رمى مدرب روما بكل أوراقه الهجومية سعيًا لتضييق الفارق، حيث أشرك ستيفان الشعراوي وجريجوري ديفريل مكان فلورينزي ودي روسي.

وفي الدقيقة 78 أخطأ تير شتيجن في إخراج الكرة، لتصل إلى ديفريل ليسددها قوية، إلا أن الحارس الألماني تدارك موقفه، وأنقذ مرماه من جول مؤكد بصعوبة بالغة، بعدها سدد دييجو بيروتي كرة قوية في المقص الأيسر، أبعدها تير شتيجن بصعوبة.

ووسط ارتباك من دفاع البارسا، لعب بيروتي كرة بينية، وصلت إلى إيدين دجيكو، ليضعها في الشباك مسجلا الهدف الأول، بعدها ساهم أندري جونيز ودينيس سواريز مكان سيرجي روبيرتو وإنييستا لتأمين الموقف في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 87، فشل دفاع روما في تشتيت كرة عرضية سيميدو داخل منطقة الجزاء، ليعاقبه لويس سواريز بتسديدة في الشباك ليختتم رباعية الفريق الكتالوني، وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية سدد كولاروف ركلة حرة فوق العارضة بقليل، ليقترب أصحاب الأرض من التأهل إلى الدور قبل النهائي.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثـاء القادم، على ملعب الأولمبيكو في روما.

برشـلـونَـة يكتسح رومـا الايطالي برباعية في دوري الأبطال، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"برشـلـونَـة يكتسح رومـا الايطالي برباعية في دوري الأبطال"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برشـلـونَـة يكتسح رومـا الايطالي برباعية في دوري الأبطال.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يكتسح رومـا الايطالي برباعية في دوري الأبطال

المصدر : التحرير الإخبـاري