كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صَلَاَح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا"
كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صَلَاَح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا"

كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صَلَاَح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صَلَاَح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا"" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صَلَاَح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا"".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 11:34 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف يورجن كلوب المدرب الألماني لنادي ليفربول عن تفاصيل حديثه مع الفرعون المصري صلاح نجم الفريق بعد إصابته.

3
530ed80a0f.jpgليفربول
0
placeholder-logo.pngالمان سيتي

انتهت 20:45

fc1dded22e.jpgالفرعون المصري صلاح النادي : ليفربول
placeholder-logo.png ليفربول
placeholder-logo.png دوري أبطال أوروبا

واضاف كلوب في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" عقب اللقاء: "أعتقد أن إصابة صلاح ليست قوية. حين جاء على الخط أخبرني أنه يعاني من مشكلة ولا يعرف ما خي، ثم تحدثت مع الطبيب واضاف لي أنه يجب أن يخرج".

وأكمل "تحدثت أيضا مع الفرعون المصري صلاح واضاف لي أنه جيد، لكن صلاح ليس طبيبا في النهاية ويجب أن ننتظر الفحوصات الطبية".

32583986bd.jpg بالفيديو – إشارات إيجابية بشأن إصابة صلاح placeholder.jpg بالأرقام – تاريخ إصابات الفرعون المصري صلاح.. الغياب شهرا كانت المدة الأطول placeholder.jpg بالفيديو – جول وصناعة في ليلة غير مكتملة بملخص لمسات صلاح أمام سيتي placeholder.jpg بالفيديو - صلاح يحرز ويصنع في ثلاثية حمراء ضربت سيتي بدوري الأبطال

كلوب أتبع "لابد أن إيفرتون سعداء بتلك الأخبار، لكني أعتقد أن رابطة الدوري الإنجليزي عليها أن تعيد النظر في موعد مباراة إيفرتون المبكر".

في نفس سياق، تحدث كلوب عن أحداث المباراة والفوز على المان سيتي، فقال: "قدمنا مباراة قوية جدا في الشوط الأول وسجلنا ثلاثة أهداف في المان سيتي، ورغم تراجعنا للخلف في الشوط الثاني لكننا خرجنا بالمطلوب ولم نستقبل أهدافا".

وأتم "الأجواء كانت رائعة في ملعب أنفيلد اليـوم وهذا حقيقي أن المان سيتي لم يصوب أي كرة على المرمى اليـوم، لكننا يجب أن لا نرتكن للدفاع في مباراة الإياب لأن لا فريق يمكنه الدفاع 90 دقيقة".

كان الفرعون المصري صلاح قد احرز هدفا وصنع آخر، قبل أن يخرج مستبدلا في الدقيقة الـ51 من فوز ليفربول على المان سيتي بثلاثية في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

ويتجهز ليفربول لمواجهة إيفرتون يوم السـبت القادم، في إطار مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، فيما يلعب الحمر مع المان سيتي في لقاء الإياب يوم الثلاثـاء القادم.

اقرأ أيضا

هل في إطار صلاح التتويج بجائزة الأفضل في شهر مارس بالدوري الإنجليزي؟

السر خلف مقصية كريستيانو في شباك يوفنتوس

يوفنتوس وريال مدريد.. ديجا فو

خبر في الجول – نانا بوكو يغيب عن مواجهة الزمالك ومصر للمقاصة

صلاح أمام دي بروين.. هل هي مواجهة حاسمة في معركة الأفضل داخل بريطانيا؟

الكشف عن - اختيارات دي بروين الكاملة للأفضل بالدوري.. صدق في وعده لصلاح

ليفربول المان سيتي الفرعون المصري صلاح

كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صَلَاَح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صَلَاَح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صَلَاَح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا".

العرب نيوز - كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صَلَاَح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا"

المصدر : Filgoal