فريق الـزمـالك .. المقاصَّة سابقا
فريق الـزمـالك .. المقاصَّة سابقا

فريق الـزمـالك .. المقاصَّة سابقا، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 4 أبريل 2018 11:34 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

فريق الـزمـالك .. المقاصَّة سابقا

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 11:34 مساءً - تحول فريق الزمالك إلى بديل لنظيره مـصـر للمقاصة وذلك لتواجد أكثر من نجم سابق لفريق مـصـر للمقاصة متواجد حاليًا داخل القلعة البيضاء بناء على رغبة إيهاب جلال المدرب الحالي للقلعة البيضاء. 

وكانت البداية بوجود نانا بوكو وعماد فتحي في صفوف الزمالك خلال شهر يناير الماضي وتأت بقية القائمة في الصيف القادم بتواجد جون آنطوي وإريك تراوري وأحمد عبد العزيز مودي والذي طلب جلال التعاقد معهم.

ويرى مدرب الزمالك الحالي بأن وجود لاعبين على دراية بفكره وطريقته أفضل بكثير من تواجد نجوم آخرين يحتاجوا لوقت جديد من أجل التأقلم على طريقة لعبه خشية من تحقيق نتائج سلبية.

ويعتمد جلال أيضًا على قوام جهازه السابق في مـصـر للمقاصة بوجود مصطفى كمال مدرب لحراس المرمى إلى جانب حمد إبراهيم في منصب المدرب العام للقلعة البيضاء.

فريق الـزمـالك .. المقاصَّة سابقا، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

فريق الـزمـالك .. المقاصَّة سابقا

.

العرب نيوز - فريق الـزمـالك .. المقاصَّة سابقا

المصدر : يوروسبورت